رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حققن إنجازا تاريخيا في المونديال.. كل ما تريد معرفته عن منتخب سيدات المغرب

كتب: آية أشرف -

11:34 م | الخميس 03 أغسطس 2023

سيدات منتخب المغرب

استطاع منتخب المغرب لكرة القدم للسيدات، كتابة التاريخ بأحرف من ذهب، خلال مشاركته الأولى في كأس العالم للسيدات المقامة في أستراليا ونيوزيلاندا، إذ حجز مقعده في ثمن نهائي البطولة، بعد فوزه على نظيره الكولومبي بهدف دون رد ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات.

بصاروخية أنيسة رحماني من متابعة ركلة جزاء، سجلت هدف المباراة الوحيد في الدقيقة (49) من المباراة، لتختتم المباراة لصالح منتخبها. 

كل ما تريد معرفته عن سيدات منتخب المغرب لكرة القدم للسيدات

وبحسب ما ذكرت «سكاي نيوز» نجحت سيدات المغرب في تجاوز خسارتهن أمام ألمانيا بنتيجة 6-0 خلال الجولة الأولى، ليحققن الفوز على كوريا الجنوبية وكولومبيا ويكتبن التاريخ في كأس العالم للسيدات، ويرصد «هُن» في السطور التالية كل ما تريد معرفته عن سيدات منتخب المغرب لكرة القدم للسيدات 

ممثل المغرب الرسمي في رياضة كرة القدم للسيدات

تشرف عليه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وصل منتخب المغرب النسوي إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للسيدات 2022

أول منتخب عربي يصل إلى نهائي البطولة القارية.

تأهل إلى كأس العالم للسيدات 2023 المقامة بأستراليا ونيوزيلندا

أول منتخب عربي يتأهل إلى كأس العالم

في أول مشاركة لهم تمكنوا من التأهل إلى الدور الثاني في كأس العالم للسيدات بعد فوزهم على كوريا الجنوبية وكولومبيا ليتأهلوا بستة نقاط مناصفة مع منتخب كولومبيا.

شارك المنتخب الوطني المغربي في ثلاث مسابقات لكرة القدم، إذ ظهر في المراحل النهائية لنسخة من بطولة كأس العالم للسيدات وتلاث مشاركات في كأس الأمم الأفريقية، كما شارك أيضا في نسخة من دوري اتحاد شمال إفريقيا.

أصبح أول منتخب عربي وثاني منتخب إفريقي بعد نيجيريا يفوز في إحدى مباريات كأس العالم، بفوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة 1–0 في ثاني مباراة للمغرب في كأس العالم.