رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

7 معلومات عن ابنة شريهان.. معجزة ربانية سبب تسميتها «تالية القرآن الكريم»

كتب: آية المليجى -

10:20 ص | الأربعاء 02 أغسطس 2023

تالية القرآن الكريم ابنة الفنانة شريهان

مجموعة مختلفة من الصور، شاركتها الفنانة شريهان، مع متابعي حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اختفالا بعيد ميلاد ابنتها «تالية القرآن الكريم» الـ14، مكتفية بتدوين تعليق بسيط «بحبك»، وتفاعل معها المتابعين بالتهنئة بعيد الميلاد. 

وعادة ما تستغل «شريهان» الفرص للتعبير عن حبها لابنتيها «لولوة» و«تالية القرآن الكريم»، خاصة الأخيرة التي كان لولادتها معجزة ربانية، بعدما حذر الأطباء الفنان من استحالة الإنجاب مرة أخرى، خوفًا من انتشار الأورام الخبيثة في جسدها. 

ونستعرض أبرز المعلومات عن تالية القرآن الكريم ابنة الفنانة شريهان، التي ولدت بمعجزة ربانية.

من هي تالية القرآن الكريم؟  

- هي ابنة الفنانة شريهان من زوجها رجل الأعمال الأردني علاء الخواجة.

- تعد الابنة الصغرى للفنانة بعد شقيقتها «لولوة».

- تحمل الجنسية الأردنية. 

- احتفلت بعيد ميلادها الـ14.

- حرصت شريهان على إبعادها عن وسائل الإعلام لفترة طويلة، إذ لم تنشر صورها عبر «السوشيال ميديا». 

- بحسب ما نشرته الأم عبر «إنستجرام»، فإن «تالية القرآن الكريم» كانت أمنية شقيقتها الكبرى «لولوة»، حين بلغت عامها الثامن: «قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها قُلت لها أتمنى».  

- وصف الأطباء ولادة «تالية القرآن الكريم» بالمعجزة الربانية، وورت «شريهان» التفاصيل عبر حسابها على «إنستجرام»: «كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل.. وفي نفس العام، ديسمبر 2008، ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم، وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته، لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة».

وتابعت «شريهان» في راويتها: «أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في انتشاره ومستحيل، ولكي الحق في الاختيار، واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ أو أخت.. فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيء.. كل شيء».