رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تفاصيل إطلالة نجوى كرم الأخيرة.. أدخلتها موسوعة جينيس للأرقام القياسية

كتب: منة الصياد -

11:17 م | الأحد 30 يوليو 2023

إطلالة نجوى كرم

إنجاز جديد وكبير حققته المطربة اللبنانية نجوى كرم، بعد أن حققت رقمًا قياسيًا بموسوعة جينيس العالمية، إذ أصبحت أول فنانة عربية تحصد هذا اللقب الذي منحته لها السلطة الرسمية لرصد وتسجيل الأرقام القياسية حول العالم، بسبب إطلالتها الأخيرة.

تفاصيل إطلالة نجوى كرم 

وخلال ظهورها الأخير بمهرجان جرش الأردني هذا العام، أطلت نجوى كرم مرتدية «جامب سوت» باللون الأبيض، وحزاما ذهبيا على منطقة البطن، و«كاب» كان هو كلمة السر خلف حصدها الرقم بالموسوعة العالمية، وفق ما ذكرت «العربية».

وجاء «الكاب» الذي زيَّن إطلالة نجوى كرم بطول 55.7 متر، وذو لمسات ذهبية ورسومات هندسية، ليحصد لقب أطول رداء في العالم.

دخول نجوى كرم موسوعة جينيس 

ومع تحقيق إطلالة الفنانة اللبنانية عنوان «أطول رداء في العالم»، استطاعت بذلك تحقيق رقم قياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، كما حملت إطلالتها اسم «كاريزما» وهو ذات الاسم الذي أطلقته على ألبومها الغنائي الأخير، الذي تم طرحه في مايو الماضي، وحقق نجاحًا واسعًا.

ونشرت الصفحة الرسمية لموسوعة جينيس للأرقام القياسية، بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة الفنانة نجوى كرم بإطلالتها، ودونت عليها: «حققت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، إحدى أشهر نجمات المنطقة العربية، إنجازاً مذهلاً لأطول رداء خلال الكشف عن ألبومها الجديد كاريزما، حيث اجتمعت كرم مع جماهيرها في العاصمة الأردنية عمّان مرتدية رداء قياسي بطول مذهل 55.7 متر (182.7 قدم) وذلك يوم 27 يوليو 2023، لتصبح بذلك أول مطربة لبنانية تحقق لقب جينيس للأرقام القياسية».