رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مطرز بأكثر من 50 ألف كريستالة.. الفستان الأكثر توهجا في العالم يدخل موسوعة جينيس (فيديو)

كتب: روان مسعد -

11:34 ص | الخميس 11 مايو 2023

الفستان الأكثر توهجا

اطلقي العنان لخيالك وتوقعي فستان زفاف لم يحاك من قبل، هو ما يفعله معظم مصممي الأزياء في العالم، فهي تطرز بخيوط الذهب والفضة، وكل ما يلزم لتكون العروسة في هذا اليوم مثل الملكة المتوجة، وفي الوقت الذي تأخذ فيه فساتين الأميرات المنفوشة الأضواء، ظهر فستان جديد من نوعه ضيق تماما بأكمام واسعة منفوشة ليلفت الأنظار.

فستان الكريستال في موسوعة جينيس

الفستان من تصميم Michela Ferriero، الذي تتميز بالبساطة المطلقة، فهي دار تعتمد على فساتين الزفاف الضيقة، التي تأخذ شكل الجسم ليختلف الفستان من فتاة لأخرى، ولكنها قررت الخروج عن المألوف وتصمم الفستان الأكثر توهجا في العالم، لأنه يحمل كمية كبيرة من الكريستالات، إذ احتوى الفستان على 50890 كريستالة.

هذا العدد المهول من الكريستالات على فستان زفاف واحد جعله فريدا من نوعه، لذا دخل هذا الفستان موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كأثر فستان يحمل عدد من الكريستالات، ونشرت المنصة تفاصيل شكل وصناعة الفستان عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

شكل الفستان الكريستالي 

يتميز الفستان بأنه صنع من التل الشفاف، والمطرز عليه كليا كريستالات وله رقبة شفافة مطرزة أيضا، بالإضافة إلى وجود أكمام طائرة واسعة زينت بالكريستالات، والفستان مبطن خفيف من الأمام والخلف، ولكنه شفاف من منطقة الأجناب والصدر والظهر، كما يتميز الظهر المفتوح بمجموعة سلاسل مصنوعة من الكريستال أيضا.