رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ريم البارودي تنعي عبد الله حسن يوسف: اللهم انزل الصبر والسكينة على قلب والديه

كتب: أمنية شريف -

09:37 ص | الأحد 30 يوليو 2023

ريم البارودي تنعى عبد الله حسن يوسف

خيم الحزن على قلوب الجميع في الوسط الفني خلال الساعات الأولى من صباح اليوم، مع إعلان وفاة عبد الله حسن يوسف نجل الفنان حسن يوسف غرقا، ونعي الجميع الحادثة بقلوب مترحمة على شاب في مقتبل العمر، ونعاه الوسط الفني.

وداع ريم البارودي لـ ابن حسن يوسف

ونعت الفنانة ريم البارودي، ابن حسن يوسف، عبد الله حسن يوسف عبر خاصية «الاستوري»، على حسابها على موقع تبادل الصور «إنستجرام»، إذ كتبت: «إنا لله وإنا إليه راجعون، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي، البقاء لله، عبد الله حسن يوسف في ذمة الله، اللهم أجرهم في مصيبتهم، اللهم انزل الصبر والسكينة في قلب والديه، والهمهم الصبر والاحتساب، واربط على قلوبهم».

صلة القرابة بين شمس البارودي وريم البارودي 

وكان نعي عبد الله حسن يوسف، من قبل الفنانة ريم البارودي، وذلك لصلة القرابة، إذ كشفت في تصريح تليفزيوني سابق، عن علاقتها بالفنانة شمس البارودي، إذ أوضحت أنها ابنة عمة أبيها.

وعبدالله حسن يوسف، هو الابن الأصغر للفنان حسن يوسف، إذ أنه أنجب أربعة أبناء من الفنانة المعتزلة شمس البارودي، هم ناريمان ومحمود وعمر وعبد الله.

وعبدالله حسن يوسف من مواليد 1988 ويبلغ من العمر 35 عامًا، ولد وتربى في مصر، وكان أحمد سلامة عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أكد لـ«الوطن» وفاته، لافتًا إلى أنه تم نقل جثمان الراحل إلى مستشفى العلمين.