رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صحة

باحثة في علم الطاقة: العقل الباطن يتكون داخل الإنسان منذ ولادته

كتب: مريم جاد -

09:54 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

برنامج السفيرة عزيزة

قالت سحر النمر، باحثة في علوم الطاقة، إن العقل الواعي هو الذي يحدد به الإنسان الأشياء، والذي يتحدث به، أما العقل الباطن ليس له مكان محدد بالجسم، فهو موجود بكل خلية ويتكون منذ ولادة الجنين، ويتم من خلاله تخزين المعلومات.

باحثة بعلوم الطاقة: الجنين مركز تخزين للمعلومات

تابعت الباحثة، خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج «السفيرة عزيزة» على قنوات «dmc»، الجنين يعتبر مركزًا لتخزين المعلومات منذ ولادته وخاصًة من الأم فكل ما يحدث معها يتخزن لديه بعقلة الباطن، فكلما اختلفت المعلومات المخزنه أو المرسلة إلى الإنسان منذ ولادته اختلف استقباله لها على مدار حياته ورد فعله.

تخزين المشاعر والمعلومات بمنطقة اللاوعي بالإنسان 

وأضافت «النمر»، أن أكثر ما يواجه الإنسان صعوبة هي مشاعر وصدمات الخوف ولا يمكنه التخلص منها بسهولة وبحالة الجنين يتم تخزين كل تلك المشاعر والمعلومات بداخله في منطقة اللا وعى.

برنامج السفيرة عزيزة

يذكر أن برنامج «السفيرة عزيزة»، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، وجاسمين طه، وشيرين عفت، ونهى عبدالعزيز، وسالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية، التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.