رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تفاصيل إصابة الطفلة ساجدة بسبب «مُرجيحة النادي»: أصيبت بخلع في الحوض

كتب: آية أشرف -

05:02 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

تفاصيل إصابة الطفلة ساجدة

لم تكن تتوقع والدة الطفلة ساجدة ابراهيم محمد، صاحبة الـ7 سنوات، أن يومًا ترفيهيًا داخل النادي سينتهي بمأساة، كادت أن تؤدي بحياتها، وتسببت لها بإصابة خطيرة، ربما تجعلها قعيدة فراش لأشهر، بعدما تعرضت لحادث أثناء اللعب في حديقة الألعاب.

إصابة الطفلة ساجدة

وأثار حادث الطفلة ساجدة جدلًا واسعًا خلال الأيام القليلة الماضية، بعد إصابة الطفلة بكسر في الحوض، بعدما قرر أحد أطفال النادي من ذوي الهمم دفعها من أعلى أرجوحة خلال اللعب، ما تسبب في إصابتها البالغة. 

وطالب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء للطفلة، بينما طالب الكثير رد من إدارة النادي الذي شهد الحادث، ومعاقبة والد الطفل. 

تفاصيل إصابة الطفلة ساجدة بسبب «مُرجيحة في النادي»

ومن جانبها، كشفت السيدة دينا فراج، صديقة أسرة الطفلة، آخر تفاصيل إصابتها خلال حديثها لـ «هُن» مؤكدة إن الطفلة غادرت المستشفى، عقب تشخيص حالتها وإصابتها بخلع في الحوض: «لسة خارجة من المستشفى وللأسف حصلها خلع في الحوض، وهتقعد شهرين في الجبس وبعدين علاج طبيعي».

وأشارت السيدة للحالة النفسية السيئة التي تمر بها الطفلة صاحبة الـ7 سنوات، وأسرتها بعد إصابتها البالغة. 

وأوضحت السيدة خلال حديثها إلا أن الطفلة تعرضت للإصابة بسبب أربعة أطفال من بينهما طفل من ذوي الهمم، دفعها بقوة أسفل الأرجوحة: «للأسف الولد زقها جامد، ووقعت تحت المرجيحة وطبعًا فضلت تتحرك عليها، لأن والدتها لحقتها من تحت المرجيحة والحمد لله متصابش وشها كمان بسبب قوة الدفع». 

واختتمت السيدة بإن إدارة النادي تتابع حالتها الصحية من خلال والدتها، على أمل عودة «ساجدة» من جديد وتماثلها الشفاء. 

النادي يرد على الواقعة.. نتمنى الشفاء

وكانت إدارة نادي القاهرة الرياضي برئاسة الكابتن عبد الرحمن يوسف وأعضاء مجلس الادارة، كشفت تفاصيل واقعة الطفلة ساجدة ابراهيم محمد التي أصيبت في حديقة الأطفال منذ عدة أيام، من خلال بيان رسمي عبر حسابهم الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»

ودون النادي: «تابعنا برئاسة الكابتن عبدالرحمن يوسف وأعضاء مجلس الإدارة باهتمام بالغ، واقعة الطفلة ساجدة إبراهيم محمد التي أصيبت في حديقة الأطفال منذ عدة أيام، وذلك من خلال تواجد السيد محمد سراج عضو مجلس الإدارة مع الطفلة وذويها فور إصابتها، وحتى وصول سيارة الإسعاف ونقلها إلى المستشفى لإسعافها، وظل المجلس متابعًا لتطورات حالتها لحظة بلحظة، وتم فتح تحقيق موسع من جانب الإدارة فيما حدث في واقعة إصابة الطفلة في حديقة الأطفال».

وتابع البيان: «وأوفد الكابتن عبدالرحمن يوسف عضوًا مجلس الإدارة عبد اللطيف إسماعيل وكريم الباز ممثلين عن مجلس الإدارة بالكامل لزيارة ساجدة بمستشفى الهلال، ومتابعة تطورات حالتها، كما تابع أعضاء المجلس مع دكتور أحمد عبدالغني عضو النادي لحالة الطفلة مع الأطباء المعالجين لها قبل وأثناء وبعد إجراء العملية الجراحية، كما قام عبداللطيف إسماعيل بالتواصل مع مدير المستشفى من للمتابعة وزيادة الاهتمام وتوفير الرعاية اللازمة وكافة متطالبتها والتأكيد على بقاء أسرتها معها، ووعد مدير المستشفى مشكورا بالرعاية».

واختتم: « تكرم عمر فاروق أحد أفراد أسرة الطفلة ساجدة بزيارة الكابتن عبدالرحمن يوسف بمكتبه بالنادي، وأتطلع على كل ما قام به مجلس تجاه الطفلة التي كانت تزور النادي وأعرب الكابتن عبدالرحمن يوسف عن تمنياته وأعضاء مجلس الإدارة بالشفاء العاجل للطفلة ساجدة».

كما أعلن رئيس مجلس إدارة النادي بعد التشاور مع أعضاء المجلس التالي:

- المساهمة في تكاليف العلاج بالمستشفى وإجراء الجراحة بنسبة 50%.

- التكفل برعاية ساجدة وتوفير سيارة إسعاف مجهزة لتنقلاتها من المستشفى إلى المنزل فى حدائق المعادي، ثم من المنزل إلى المستشفى أو الطبيب المعالج.

- التكفل بالعلاج الطبيعى لها بعد فك الجبس.