رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سيدة تدعي فوزها بـ مليار دولار في جائزة اليانصيب.. وسبب غريب خلف خدعتها

كتب: منة الصياد -

12:33 م | الثلاثاء 25 يوليو 2023

السيدة الأمريكية

تعد جائزة اليانصيب من أشهر الجوائز التي يتم الإعلان عنها بشكل دائم في الولايات المتحدة الأمريكية، ومؤخرًا، كان تم الكشف عن فوز امرأة بالبلاد بمبلغ مليار دولار، بعد سحب رقمها في الجائزة الكبرى باليانصيب في «باوربول» الأمريكي.

صدمة كبيرة بعد فوز الأمريكية بالجائزة 

وبعد الإعلان عن فوز السيدة الأمريكية بجائزة اليانصيب ذات المبلغ الكبير، إلا أنه سرعان ما تم الكشف عن خدعتها وكذبها، وذلك بعدما كشفت حفيدة صاحب المتجر الذي يشهد على لحظة إعلان الفائز في كل مرة باليانصيب عن أن تلك المرأة كاذبة، وذلك لشكوكهم بها، وفق «سكاي نيوز عربية».

وقالت حفيدة صاحب المتجر، إنها لا تعرف سبب إدعاء تلك السيدة فوزها بالجائزة، لكنها تعتقد أنها أرادت الظهور فقط على شاشة التلفزيون، مضيفة أنهم لا يعرفون من الفائز حتى الآن.

وتأكيدًا على الأمر، قال صاحب المتجر الخاص بإعلان الفائزين بجوائز اليانصيب، أنه تم بيع تذاكر الجائزة الحالية للسكان المحليين الذين يعيشون في الحي، ولم تتلق تلك السيدة أي تذكرة منهم. 

إعلان السيدة عن فوزها بالجائزة 

وكانت كشفت التقارير أنّ السيدة الأمريكية مجهولة الهوية، ظهرت مؤخرًا، في عدد من مقاطع الفيديو المصورة، وهي منهارة وتحاول منع دموعها بعدما ادعت فوزها بجائزة المليار دولار باليانصيب.

وبعد شيوع النبأ حاول العديد من المراسلون التواصل مع المرأة لكنها تهربت منهم، فيما خرجت المتحدثة بالمؤسسة الخاصة بالإعلان عن تلك جوائز اليانصيب، وتدعى كارولين بيكر في مؤتمر صحفي، وقالت: «لا يجب اعتماد أي شخص يدعي أنه الفائز، حتى نعلن إنه الفائز الحقيقي».