رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي: «اسمي أليسيا مش علي»

كتب: آية أشرف -

02:20 ص | السبت 22 يوليو 2023

ابنة ميشيل يانكون

منذ أن خطت بقدميها العاصمة، باتت أليسيا، ابنة ميشيل يانكون، مدرب حراس النادي الأهلي، تروج للسياحة المصرية، بخفة ظلها وتحدثها باللغة العربية بطلاقة إذ أصبحت من الوجوة المعروفة بمواقع التواصل الاجتماعي، وتشارك بالعديد من الصور التذكارية لأبرز معالم مزارات مصر، ولا تغيب عن حضور مباريات الأهلي، لتظل في «التالتة شمال» تشجع بأعلى صوت لها، على الواقع، وعلى منصات «السوشيال ميديا».

ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس النادي الأهلي تحتفل بالدوري

ولفتت أليسيا ابنة ميشيل يانكون، مدرب حراس النادي الأهلي، الأنظار كعادتها مؤخرًا عقب الاحتفال بالدرع الـ43 للنادي الأهلي، إذ ظهرت بين الجماهير واللاعبين عقب مباراة الأهلي وحرس الحدود، فضلا عن احتفالاتها الواسعة عبر حساباتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال نشر الصور والمقاطع تعبيرًا عن فرحتها الهستيرية بفوز فريقها المفضل. 

معلومات عن ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي

ويرصد «هُن» معلومات عن ابنة ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، من حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصدرها «التريند» عقل احتفالها بدرع الدوري. 

- تعبر دومًا عن حبها لمصر وللشعب المصري.

- تروج دومًا للأماكن الأثرية.

- تنشر العديد من الصور الخاصة بالشوارع المصرية المختلفة، التي توثق عادات وتقاليد الشعب المصري.

- تتحدث اللغة العربية بطلاقة.

- تعمل في مجال تقديم المحتويات التمثيلية المختلفة.

- تعد واحدة من أشهر صناع المحتوى عبر منصة «إنستجرام».

- تقدم العديد من الفيديوهات المختلفة الساخرة والكوميدية وهي تتحدث اللغة العربية.

- تسخر من تشابه كتابة اسمها بالإنجليزية مع اسم «علي» بالعربية، إذ دونت عبر خاصية «البايو» الخاصة بها على «إنستجرام»، عبارة: «أليسيا مش علي».

- شاركت في الموسم الأول من برنامج «كابيتانو مصر» وهو برنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، إذ علقت: «البرنامج يتيح الفرصة لجميع المواهب من جميع المحافظات للحصول على فرصة فى كرة القدم فى مصر أو على المستوى الدولي، أشعر بالتواضع الشديد عندما أرى هؤلاء الشباب وعائلاتهم ممتلئين بالأمل وأنا سعيدة جدا لأن كابيتانو مصر يمنحهم هذه الفرصة أنا أليسيا يانكون شاهدوا برنامج الكابيتانو».