رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ندى الجزار الفائزة بأفضل محترفة أعمال دولية 2023: وفاة والدتي كانت حافزا لي

كتب:  نرمين عزت -

04:48 م | الجمعة 21 يوليو 2023

ندى الجزار

لمدة 16 عامًا عمل في مجال التميز والجودة، أصبحت ندى الجزار فيها مستشارًا في ذلك التخصص، ومدرب محترف معتمد في البرمجة اللغوية العصبية، تلك الفترة كانت تجمع فيها بين العمل وتربية طفلتين، ليكلل مجهودها بحصولها على جائزة المرأة العالمية في القيادة من بين 150 امرأة من 70 دولة حول العالم لمبادراتها المجتمعية والمهنية، وحصدها جائزة «Golden Bridge 2023» للأعمال والابتكار فئة أفضل محترفة أعمال دولية.

جائزة «Golden Bridge 2023»

في الأيام القليلة الماضية، حصلت ندى الجزار على جائزة أفضل محترفة أعمال international business professional of the year، وذلك عن أعمال التميز والتدريب والتمكين التي قامت بها خلال 16 عامًا خبرة تميز وجودة في مصر والإمارات.

ندى الجزار، سيدة إسكندرانية أم لطفلتين، بجانب عملها وهي أيضًا مدرب معتمد، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة UpskillX Advisory & Coaching وهي شركة تقدم خدمات استشارية وتدريبية في 4 مجالات: تمكين وتدريب المؤسسات، والمرأة، والشباب، وبناء المجتمع في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.

البداية لذلك النجاح لم تكن سهلة، فقد عانت والدتها من السرطان حتى خسرت معركتها، الأمر الذي كان حافزًا لها، تقول «الجزار» لـ«هُن»: «والدي ووالدتي كانا الحافز، بعد موت والدتي بالسرطان بدأت أهتم بنشر العلم وإفادة المجتمع كمان، والدي وزوجي وعائلتي لهم تأثير كبير في حياتي وصعوبات كبيرة واجهتها في التوفيق بين البيت والعمل والمبادرات المجتمعية لكن الحمد لله إيماني بهدفي برسالتي في الحياة كان أكبر حافز لي».

البداية الدراسية والعملية

بدأت «ندى» مسيرتها كمقيم معتمد في التميز المؤسسي «نموذج الجودة الأوروبي»، وتعمقت في دراستها للتدريب والكوتشنج لدراسة علم التميز الشخصي، كان أولها تطوير وتسهيل العديد من برامج التمكين التنفيذي، وتنفيذ أكثر من 50 ورشة عمل ودورات تدريبية لتطوير قدرات المؤسسات والأفراد، في مجال الجودة والتميز المؤسسي والكوتشنج، بالإضافة إلى خبرتها لأكثر من 16 عامًا في تنفيذ وتقديم برامج التميز الحكومي والجودة ورفع مستوى الوعي بخدمة تميز العملاء 7 نجوم بالإضافة إلى تأهيل المؤسسات والأفراد للفوز بالجوائز الفردية والمؤسسية.

وتابعت «ندى»: «كتبت قصة نجاحي في 2022 ضمن كتاب أفريقيا هويتي بالتعاون مع 17 امرأة أفريقية ويتم دعوتي باستمرار إلى المؤتمرات الدولية والإعلام للتحدث عن تجربتي وقصة النجاح، ودراستي للكوتشنج وصلت فيها لمدرب دولي في البرمجة اللغوية العصبية». 

 

أما عن كواليس تسلمها جائزة «Golden Bridge 2023»، قالت: «كواليس الجائزة جميلة لأنها تخضع لتحكيم دولي رفيع المستوى وتكون بالترشيح وتقديم طلب وبيشوفوا كل المتطلبات مستوفاة ويجرى اختيار فئة الترشيح وبعدها يتم إعلان الجوائز من خلال حفل في الولايات المتحدة الأمريكية وتسليم الجائزة للفائزين في الحفل».