رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مأساة أم سورية فقدت 3 أطفال في وقت واحد.. غرقوا أمام عينيها (فيديو)

كتب: آية المليجى -

06:05 ص | الجمعة 21 يوليو 2023

أم سورية تفقد أبناءها الثلاثة

في مقطع فيديو متداول عبر منصات «السوشيال ميديا» جسد مأساة أم سورية، جلست تبكي بحرقة شديدة أمام بحيرة سيليفري في إسطنبول، التي ابتلعت أبناءها الثلاثة أمام أعينها. 

فاجعة أم سورية في تركيا

وجرى تداول الفيديو بصورة واسعة، إذا ذهب الأطفال الثلاثة لقضاء وقت ممتع في السباحة في بحيرة «سيلفيري»، وودعوا والدتهم بابتسامة وفرحة تحولت لمأساة وكارثة، إذ غرق الصغار أمام والدتهم التي لم تتمكن من إسعافهم.  

وتداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للأم المفجوعة تبكي وتصرخ بحرقة وسط مجموعة من عناصر الأمن، وبدت الأم في إحدى المشاهد الموجعة، وهي تحمل حذاء أحد أطفالها الغرقى، بحسب ما ذكرته «العربية». 

وظهر عدد من عناصر الإنقاذ وهم يحملون جثتي الطفلين، في أكياس بلاستيكية قرب الشاطئ ليتم وضعها في سيارة إسعاف. 

 

غرق سيدة في الهند بسبب صورة سيلفي 

وفي واقعة مشابهة حدثت في الهند، سقطت سيدة أمام زوجها وأطفالها في البحر بباندرا، إذ طهرت السيدة في الفيديو وهي تجلس على صخرة رفقة زوجها، قبل أن تجرفها موجة في ثوان، وهم يلتقطون صورة، ليتعالى صراخها أمام أطفالها، إذ حملتها الموجة بعيدًا عن أعينهم.

وقال ضابط الشرطة إن المرأة ضحية السيلفي تُدعى «جيوتي سونار»، 27 سنة، جرفتها المياه خلال موجة عالية أثناء المد في البحر في باند ستاند بالقرب من قلعة باندرا في الهند، حيث كانت تجلس على صخرة مع زوجها الذي يدعى «موكيش» لالتقاط صورة لهما، بينما كان أطفالهما الثلاثة يشاهدونهما من مسافة بعيدة عندما غرقت.