رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد ثروت يشارك جمهوره صورة مع خطيبته: « الحمد لله على وجودك»

كتب: أمنية شريف -

01:17 م | الإثنين 17 يوليو 2023

الفنان أحمد ثروت وخطيبته

شارك الفنان أحمد ثروت، جمهوره، بصورة له مع خطيبته لمى الشبراوي، على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حازت على إعجاب الآلاف، تزامنًا مع إعلان والده الفنان محمد ثروث بأن ابنه بدأ يمشي خطوات على قدميه بعد رحلة علاج استغرقت 160 يوما.

نجل الفنان محمد ثروت يشارك صورة له

وعبر الفنان أحمد ثروت عن حبه الشديد لخطيبته وامتنانه لكل ما تفعله تجاهه من وقوفها بجانبه في لحظات الألم، قائلا: «الأشهر الستة الماضية كانت صعبة، وكان لدينا خطط، ولكن الله كان لديه خطة مختلفة، ما زلت ممتنًا لكل ما مررنا به، رب الخير لا يأتي إلا بالخير، الحمد لله على وجودك دومًا».

وأعلن الفنان محمد ثروت خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء «دي إم سي»: «أحمد بدأ يحرك رجله الشمال، ولكن مسألة وقت ولا بد من الصبر، لأن المرض غريب ووحش وربنا ما يحكم على حد، هو بيحب يطمن حبايبه على السوشيال ميديا، ولكن أنا مش من أنصار السوشيال ميديا، واكتشفت محبينه من كل الفئات.. الحمد لله كرم من ربنا وبفضل دعواتكم النهاردة بعد 160 يوما صراع مع متلازمة ميلر فيشر».

رسالة أحمد ثروت لخطيبته

ومن جهة أخرى، دعمت «لمى» خطيبها بعد نشر عدة صور تجمعها به داخل المستشفى، معلقة: «اللهم إني أشهدك أننا راضون بكل قضائك وقدرك ونسألك العفو والرضا، وأن تلهمنا الصبر ولا تحمل بنا ما لا نعلم له تفسير ولا تبرير، واجعلنا ممن يحسنون الظن أنك على كل شيء قدير».