رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفيدة هيفاء وهبي تغازل جدتها بهذه الطريقة.. والدتها توثق الحدث (فيديو)

كتب: آية أشرف -

07:45 م | الأحد 16 يوليو 2023

ابنة هيفاء وهبي وأحفادها

وثقت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مقطع فيديو جديد لابنتها «دانيلا»، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت من خلاله وهي ترقص على أنغام أغنية جدتها «تيجي»، ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير. 

ودونت زينب فياض على مقطع الفيديو الذي حقق تفاعلًا كبير، قائلة: «النحلة والعسل شخصيا؟، يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت».

الجمهور: هل تم الصلح؟

ومع انتشار المقطع، ربط المجمهور بين ظهور الحفيدة، وبين علاقة «زينب» بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي، إذ اعتقد البعض أنه جرى الصلح بينهما، عقب مقاطعة امتدت لسنوات.

وجاءت تعليقات المتابيعن كالتالي: «خلاص اتصالحتوا؟»، «هو انتي والفنانة اتصالحتوا ورجعتوا سوا»، «هو الفيديو ده معناه ايه»، «واضح اتصالحت مع أمها»، «شو حلو الشعور لما بنوت صغيرة تكون تاتا تبعا ديفا»، «يا رب تكونوا تصالحتوا يا رب، أحلا شي إن الأم مكانها غالي جدا جدًا ومهما أي حد حاول يفرق طفل عن أمه هو هيطلع خسران في الآخر؛ لأن حب الأم فطري الله لا يحرمكم من بعض يا قلبي». 

ابنة هيفاء وهبي: أشبه والدتي

جدير بالذكر، أن زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي، صرحت منذ عامين، في تسجيل صوتي لبرنامج «ET بالعربي»، أن الشخصية الأقرب إليها من الفنانات، ولصفاتها أيضًا هي هيفاء وهبي.

وعلاقة الفنانة اللبنانية وابنتها، غير مستقرة منذ سنوات طويلة، إذ أنجبتها هيفاء وهبي وهي في الـ18 من عمرها، من زوجها الأول نصر فياض، لكن تنازلت عنها فيما بعد، من أجل الدخول إلى عالم الفن.