رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

الجانب الآخر في حياة حسين الشحات.. مات والده وهو رضيع ورزقه الله بـ3 أولاد

كتب: آية أشرف -

09:21 م | الخميس 13 يوليو 2023

حسين الشحات وأولاده

مع بداية انطلاق صافرة حكم مباراة القمة الـ126 بين الأهلي والزمالك، وتحديدًا في الدقيقة الثانية، أهدى حسين الشحات، هديته الأولى لجماهير النادي الأحمر، بعد تسديده أول أهداف الفريق في المباراة المقامة عقب حسم فريقه لدرع الدوري، قبل أنّ يعقبها بهدف آخر قبل نهاية الشوط الأول.

حسين الشحات، تميمة حظ النادي الأهلي بإفريقيا، والمقاتل بمباريات الدوري المحلي، الذي لم يترك جهدًا إلا وقدمه لفريقه وجماهيره. 

الجانب الآخر من حسين الشحات

وعلى الرغم من معرفة الجماهير المصرية والعربية، للاعب حسين الشحات خير المعرفة، إلا أنّ هناك جانبًا يبعد عن الساحرة المستديرة، خارج المستطيل الأخضر تمامًا، وهي حياة لاعب الأهلي التي لم تكن رغدا، بل مشقة وجهد، وفقدان للأب والسند، لتظل والدته هي عالمه، والأم والأب بعد وفاة زوجها، والعامل الأساسي لتحقيق حلم نجلها نحو كرة القدم، ليصبح اليوم، أحد أهم لاعبي المارد الأحمر. 

 في عمر 8 أشهر فقط، كان قدر الله محتومًا، إذ حُرم حسين الشحات من والده، الذي توفي وهو طفل رضيع، لتعلب والدته دور الأم والأب سويًا لتعويضه عما فقده، حتى وضع قدمه على أولى خطوات نجاحه.

تضحيات والدته له

جندي مجهول، ودور معلوم قامت به والدة «الشحات»، إذ آمنت به وبحلمه، لتقرر مساعدته في تحقيقه ليصبح لاعب كرة شهير، إذ عرضت شقتها للبيع من قبل من أجله، عندما رغب في ترك ناديه، بحسب روايتها مع الإعلامية منى الشاذلي، قائلة: «روحت له نادي مدينة نصر، لقيته بيقول ليا أنا عايز أمشي من هنا، فروحت لرئيس النادي، قالي ادفعي 20 ألف جنيه الأول، أو هاتي نادي يشتريه، قلت له هبيع شقتي وأقعد في شقة إيجار علشان أعمل له اللي يريحه».

متابعة: «عرضت شقتي للبيع من غير ما يعرف، لكن حد من النادي خلص الموضوع، وفضلت الشقة معايا، وراح بعدها الشرقية للدخان».

حسين الشحات.. «أبو الولاد»

 دائمًا ما يحرص لاعب الأهلي، على نشر العديد من اللقطات والصور التي تجمعه بأولاده الثلاثة، إذ رزق في بداية زواجه، بطفل أطلق عليه اسم «أحمد»، قبل أن يرزق بمولوده الثاني «آسر» في 2016، و«تيم» بمنتصف العام الماضي 2022.