رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

تلميع الفضة بخطوات سهلة وأدوات موجودة في المنزل.. منها فرشاة الأسنان

كتب: مريم جاد -

06:35 م | الإثنين 10 يوليو 2023

طريقة تلميع الفضه

قالت نهى عبد العزيز، إحدى مقدمي برنامج السفيرة عزيزة، إنه بدخول الصيف تزداد رغبة السيدات، خاصًة بارتداء المجوهرات وبالأخص الفضة، ولذلك تقدم لمشاهدي البرنامج طرقا سهلة وبسيطة لتلميع الفضة بالمنزل.

بيكربونات صوديوم ووعاء فارغ من طُرق تلميع الفضة

وأضافت «عبد العزيز» أثناء تقديمها برنامج «السفيرة عزيزة» مع الإعلامية جاسمين طه، المذاع على شاشة «دي إم سي»، أن ما تحتاجينه لتلميع الفضة هو وعاء فارغ وورق فويل يتم تقطيعه على شكل مربع وماء ساخن وبيكربونات صوديوم وقطعة قماش قطن والفضة التي ترغبين بتلميعها، متابعة أنه يتم وضع الورق بالوعاء وتوضع الفضة ويتم وضع معلقة بيكربونات وماء ساخن حتى تغطي الحُلى ونتركه بضع دقائق حتى يُنظف جيدًا.

معجون الأسنان لتلميع الفضة بالمنزل

وتابعت «نهى» حديثها قائلة إن هناك طرقا أخرى بالمنزل يمكن استخدامها لتلميع الفضة منها معجون الأسنان، حيث تأتي بمعجون الأسنان وفرشاة الأسنان وتضعيه على الفضة المراد تلميعها ويتم فركها من خلال الفرشاة وغسلها بماء فاتر.

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.