رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة نادرة من الفرح.. لقاء الخميسي وعبدالمنصف يحتفلان بعيد زواجهما الـ19

كتب: روان مسعد -

10:19 م | الأحد 09 يوليو 2023

لقاء الخميسي وعبدالمنصف

«نسيني الدنيا»، هي الأغنية التي أرفقتها الفنانة لقاء الخميسي بفيديو احتفالا بزواجها، حيث إنها نشرت عددا من الصور والمقاطع برفقة زوجها محمد عبدالمنصف، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، احتفالا بعيد زواجهما الـ19، وشارك الجمهور الاحتفالات بالتعليقات والإعجابات والتفاعلات.

كيف احتفل الثنائي بعيد زواجهما؟

عبَّرت الفنانة لقاء الخميسي عن حبها لزوجها محمد عبدالمنصف «أوسا»، ونشرت فيديو يحتوي على صورهما، ومقاطع مصورة منذ الفرح وحتى الآن، وأرفقت الفيديو بجملة، «أسعد ذكرى سنوية يا حب»، وتفاعل معها جمهورها وجمهور عبدالمنصف عبر التعليقات.

وعلى الجانب الآخر نشر عبدالمنصف هو الآخر صورة لهما من الفرح، واحتفل بعيد زواجهما الـ19، وكتب في تعليقه على الصورة، «ذكرى 19 سعيدة يا حبيبتي».

ومن الجدير بالذكر أن آخر ظهور للفنانة لقاء الخميسي كان عبر «إنستجرام»، خلال وجودها في إحدى المناطق الساحلية، وظهرت مرتدية ملابس السباحة، وتفاعل معها الجمهور. 

زواج منذ عام 2004

ومن الجدير بالذكر أنه تزوج الثنائي لقاء الخميسي وعبدالمنصف، في عام 2004، بعد قصة حب رائعة جمعتهما، وكتبا على كارت دعوة الفرح «أخيرا..حنتجوز.. لقاء.. منصف، هاتسعدونا لو شاركتونا حفلة زفافنا يوم 9/7/2004».

وتزوجا داخل فيلا أندراوس في المنيب في حفل عائلي بهيج، جمع الأهل والأصدقاء، وبدأ الحفل في الساعة الـ9 مساء، وطلب الثنائي من المدعوين ترك الأطفال في بيتهم، وذلك بكتابته على كارت الدعوة، «والنبي بلاش تجيبوا عيالكم خلوهم في البيت».

ويحتفل الثنائي كل عام بحفل الزفاف على طريقتهما الخاصة، بنشر صور ولقطات ومقتطفات من حفل الزفاف لمشاركة المتابعين بقصة الحب، وكانت من بين التعليقات، «ربنا يسعدك يا رب، ربنا يخليكم دايمًا لبعض، أجمل اتنين في المجرة، يا حلاوتكم، أطيب اتنين على الكوكب».