رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

كارت فرح محمد عبد المنصف ولقاء الخميسي يظهر لأول مرة.. «مشهد سينما من إخراجه»

كتب: غادة شعبان -

09:19 ص | الثلاثاء 12 أبريل 2022

لقاء الخميسي ومحمد عبدالمنصف

قصة حب استثنائية جمعت بين الفنانة لقاء الخميسي وزوجها حارس مرمى وادي دجلة محمد عبد المنصف، عرفتها الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي، ورواها الثنائي كلُ بطريقته في العديد من البرامج التلفزيونية، إذ يعبروا عن حبهم لبعضهم البعض فضلا عن الدعم الكبير بينهم.

كارت فرح لقاء الخميسي وعبدالمنصف

توجت قصة الحب بين«أوسا» و«لقاء» بالزواج، وكانت بطاقة الدعوة استثنائية، كأنها مشهد سينمائي، دون عليه تاريخ ومكان وزمان حفل الزفاف، مع كلمات رومانسية.

مشهد سينمائي من إخراج الزوج

«أخيرا..حنتجوز.. لقاء.. منصف، هاتسعدونا لو شاركتونا حفلة زفافنا يوم 9/7/2004»، كانت تلك الكلمات التي دونت على كارت فرح الفنانة لقاء الخميسي وحارس مرمى وادي دجلة محمد عبدالمنصف، الذي كان هو المخرج لذلك المشهد.

في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، داخل فيلا «أندراوس» في منطقة المنيب، أقيم حفل زفاف الثنائي «لقاء وعبدالمنصف»، مع تدوين ملحوظة لطيفة على كارت الفرح: «والنبي بلاش تجيبوا عيالكم خلوهم في البيت».

رغم أن حفل الزفاف كان قبل 18 عاما، إلا أن تلك الفكرة نالت استحسان المتابعين والجمهور، حينما شاركتها الفنانة لقاء الخميسي، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ دونت عليها جملة من إحدى أغاني العندليب الأسمر: «في يوم في شهر في سنة».

الجمهور للقاء الخميسي: عايزين نحطها في متحف

وكان من بين تعليقات الجمهور التي تفاعلت معها الفنانة لقاء الخميسي: «حلوة أوي الفكرة دي، ربنا يسعدكوا يارب، في حد يعزم حد يقوله متجبش عيالك، ربنا يخليكوا لبعض يارب، الدعوة تحفة، الله يخليكوا لبعض، فكرة الكارت مختلفة جدا، الصراحة عجبتني فكرة الدعوة»، فيما علقت لقاء الخميسي، ردا على أحد التعليقات قائلة: «عايزين نحطها في متحف السينما».