رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فستان على شكل وردة.. إطلالات غريبة في عرض لأزياء الخريف والشتاء (صور)

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

07:06 م | الجمعة 07 يوليو 2023

فستان على شكل وردة

ألوان متنوعة، وأشكال وتصاميم خارجة عن المألوف، في حفل لعرض الفساتين الجديدة الخاصة بفصلي الخريف والشتاء المقبلين، حيث ظهرت إحدى عارضات الأزياء، ترتدي فستانًا باللون الزهري المبهج، على شكل وردة، من مجموعة أزياء «Valentino's Haute Couture»، بحسب ما نشرته مجلة «vogue» الأمريكية الخاصة بعالم الموضة.

ودائما ما يرتبط اختيار المكان الذي يعرض فيه الحفل، بنوعية الأزياء بشكل كبير، لذا ظهرت العارضات في موقع مفتوح لا يوجد به جدران، بخلفية راقية لقصر يعود إلى القرن 17،  وبحضور عدد كبير من المهتمين بالموضة، ونستعرض أبرز الإطلالات الغريبة في العرض.

أزياء غريبة في عرض أزياء «Valentino»

إطلالات متنوعة وغريبة الشكل، تميزت بالبساطة والرقي والطرافة، فيما ارتدت العارضات، كثير من الأزياء غريبة التصميم، منها فستان أحمر بقبعة على هيئة زهرة، بجانب عديد من الأزياء المزخرفة، والأحذية المسطحة والقمصان، بالإضافة إلى  الجينز الكلاسيكي، وقماش الكتان المرصع بالذهب، فضلا عن فستنان مطرز بالريش، ومعه أقراط طويلة متدلية، وبالطو أسود مطرز، وفستان بدون أكمام وغيرها.

فستان أحمر على شكل زهرة

ارتدت عارضة الأزياء كايا جربر، سروال جينز واسع ومختلف الشكل، بالإضافة إلى قميص أبيض أقرب لاستيلات الرجال، في شكل فضفاض، مع أحذية مسطحة ذهبية، وأقراط تشبه الثريا المتدلية، والتي تحمل عنوان «Un Château»، وتشير إلى مكان أو عصر معين.

أعجب الجمهور الذي حضر عرض أزياء «فالنتينو» بالإطلالات، فيما أوضح المدير الإبداعي بييرباولو بيتشولي، أنه يريد من خلال المجموعة أن يشير إلى مفهوم الاختلاف والحرية، وهو ما لاحظه  الحاضرون، من خلال التشابه الذي ظهر بين القصر ومجموعة الأزياء الراقية التي عرضت، والتي توحي بالأناقة والرقي.