رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أمريكية تثير الفزع على متن طائرة وتعطلها لساعات.. رأت شيئا مرعبا

كتب: منة الصياد -

11:14 ص | الخميس 06 يوليو 2023

السيدة الأمريكية

عديد من المواقف المحرجة والعصيبة، عادة ما تشهدها بعض الرحلات الجوية على مستوى العالم، إذ قامت مؤخرًا، سيدة أمريكية بالتصرف بشكل غير متوقع، أثناء تواجدها على متن رحلة تابعة للخطوط الجوية الأمريكية، ما تسبب في تأجيل الرحلة لساعات، وشعور الركاب بالهلع.

تفاصيل واقعة السيدة الأمريكية 

حسب ما ذكرت «روسيا اليوم»، فإن السيدة الأمريكية ادعت أنها شاهدت شخصًا غير حقيقي بين ركاب الطائرة، بعد صعودها على متن رحلة جوية تابعة للخطوط الأمريكية الجوية «American Airlines».

وسرعان ما تسبب ادعاء السيدة، في شعور ركاب الطائرة بالذعر، وتعطل إقلاع الطائرة لساعات.

محاولة مغادرة الطائرة 

تداول مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي الأمريكية، للسيدة أثناء محاولتها مغادرة الطائرة، حيث كانت في حالة هيستيرية بعد ادعائها رؤيتها لشخص غير عادي على الطائرة، وصفته بـ«الشبح»، محددة أنه كان في الجزء الخلفي من الطائرة.

وظلت السيدة الأمريكية، تشير بإصبعها إلى مكان ما في الجزء الخلفي من الطائرة، وتحذر الركاب من التواجد على تلك الرحلة الجوية المشؤومة، وهي تردد عبارة: «يمكن للجميع إما تصديق ذلك أو عدم تصديقه.. ستموتون».

وقال مصور الفيديو، إنه تم تأجيل الرحلة الجوية لمدة 3 ساعات بسبب موقف السيدة، لكن لم يتم القبض عليها، وتمكنت في النهاية من المغادرة، وكذلك اضطر جميع الركاب للهبوط من الطائرة، لشعورهم بعدم الاطمئنان مما قالته تلك المرأة، وبدأ العاملين بالطائرة يسيطرون على الوضع بقدر ما يمكن.