رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«فضلت تعيط أسبوع».. سبب بكاء رجاء الجداوي بعد إشادة الرئيس السيسي

كتب:  غادة شعبان -

12:35 م | الخميس 06 يوليو 2023

الرئيس السيسي والفنانة رجاء الجداوي

«يا أستاذة رجاء أنا بشكرك جدا، وربنا يديكي الصحة ويكرمك، وهتفضلي طول عمرك شيك جدا، اوعي حضرتك تفتكري أني بقولك شيك على اللبس بس، لا والله شيك في كل حاجة»، كانت تلك الإشادة التي حصلت عليها الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، من الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال كلمتها في احتفالية «قادرون باختلاف» التي نظمها قبل أعوام الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة.

دموع رجاء الجداوي

لم تستطع رجاء الجداوي، تمالك دموعها أمام الحضور على مسرح «قادرون باختلاف»، بعدما أثنى الرئيس السيسي على أناقتها وشياكتها والأزياء التي ارتدتها خلال تلك المناسبة، قائلةً: «أنا أخدت أعلى وسام النهاردة».

رد فعل رجاء الجداوي بعد إشادة الرئيس

بعد أعوام من رحيل رجاء الجداوي، كشفت الابنة أميرة مختار، في ذكرى وفاة أمها رد فعل الراحلة، بعد إشادة الرئيس السيسي بها، خلال استضافتها في برنامج «الستات ما يعرفوش يكدبوا»، قائلةً: «اليوم ده فضلت تعيط لحد ما وصلت البيت لمدة أسبوع كل ما تفتكر الكلمة والإشادة، لما سألتها قولتلها يا مامي هو يوم حلو وتكريم هايل.. قالت لي عارفة يا أميرة لما تحسي إنه نهاية مشوارك اتلخص في كلمة، هو ده اللي طول عمري بحلم إنه يوصل»، متابعة: «كانت من أيقونات الشياكة والشكل ونبرة صوتها واختيارها للألفاظ في الحديث».

رجاء الجداوي ملكة جمال 

لقبت الفنانة رجاء الجداوي، بملكة جمال القطن المصري عام 1958، إذ كانت من أشهر عارضات الأزياء في مصر والوطن العربي بأكمله خلال فترة الستينات، وظلت تعمل بتلك المهنة لأكثر من 24 عاما، حتى قررت الاعتزال عنها في عام 1986، لتركز على مشوارها في عالم الفن والتمثيل، كواحدة من أهم الأيقونات النسائية.