رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أبراج فلكية تتميز بالانطوائية والخجل.. هل أنت منهم؟

كتب: منة الصياد -

08:02 م | الأحد 02 يوليو 2023

الشعور بالخجل - تعبيرية

الشعور بالخجل والانطوائية والبحث عادة عن الراحة في العزلة والابتعاد عن التجمعات والناس، واحدة من السمات التي يتصف بها مواليد بعض الأبراج الفلكية، التي عادة ما تُشعرهم بالأزمات، خاصة عند التواجد وسط تجمعات كبيرة من الأشخاص.

أبراج فلكية تتميز بالانطوائية 

ومع الاهتمام بمعرفة السمات الخاصة بكل فرد وفق برجه الفلكي، خاصة ممن يتسمون بتلك الصفة المذكورة، كشف أحمد شاهين، خبير علم الأبراج، في تصريحات خاصة لـ«هن»، عن أكثر الأبراج الفلكية التي تتميز بالانطوائية والخجل عن غيرها.

1- برج السرطان 

يأتي مواليد برج السرطان في المرتبة الأولى، من حيث الأبراج الفلكية الأكثر انطوائية، وذلك لأنهم يشعرون بالخجل، ولا يسمحون لأحد بالتطاول على مساحاتهم الشخصية، كما أنهم يفضلون قضاء الوقت الطويل داخل المنزل، وعدم التواجد في التجمعات.

2- برج العذراء 

يهتم مواليد برج العذراء بالتفاصيل لدرجة كبيرة، إلى جانب شعورهم بالخجل، وميلهم للتحليل دائمًا وحب العزلة، ويزيد شعورهم بالراحة داخل البيئات ذات الأجواء الهادئة. 

3- برج الجدي 

بينما يأتي مواليد برج الجدي في المرتبة الثالثة من حيث الانطوائية والشعور بالخجل، إذ يتسمون بالطموح والوفاء، وعدم السماح لأحد بالتطاول على مساحاتهم الشخصية مثلما يفعل مواليد السرطان. 

4- برج الحوت 

ووفق خبير الأبراج، فإن برج الحوت يأتي في المرتبة الرابعة من حيث الأبراج الأكثر خجلًا، وذلك لأن مواليده يلقون راحتهم في الصمت، والعيش مع أفكارهم الخيالية.

5- برج الدلو 

يأتي مواليد برج الدلو في المرتبة الخامسة من حيث الانطوائية، إذ أنهم يميلون لحب العزلة والتأمل العميق طيلة الوقت.