رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سارة عادل إمام في حياة الزعيم.. لماذا شبهها بـ«حبة الفراولة في سوق السمك»؟

كتب: آية أشرف -

09:53 م | السبت 01 يوليو 2023

سارة عادل إمام وسط رفيقاتها

رغم عدم ظهورها المتكرر، إلا أن سارة عادل إمام، تحظى باهتمام واسع، من قبل جمهور الزعيم، مع كل ظهور لها عبر وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أن ابنه الزعيم دومًا ما تبتعد عن الكاميرات، ولا تظهر إلا في المناسبات، عكس أشقاؤها «رامي ومحمد»، اللذان دخلا مجال الفن على خطى والدهما.

أحدث ظهور لابنة الزعيم سارة عادل إمام

انتشرت صورا تخص سارة عادل إمام، على مواقع التواصل الاجتماعي، من احتفال العائلة بخطوبة حفيد الفنان عادل إمام.

تفاصيل ظهور سارة عادل إمام

ظهرت سارة عادل إمام، خلال حفل خطوبة عادل، نجل المخرج رامي إمام، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى فريدة أشرف، وهي مدربة لياقة بدنية، إذ ظهرت ابنة الزعيم رفقة عروسة حفيد الزعيم وشقيقتها، لتنتشر صورهم سريعا، رغم أن سارة تتجنب الظهور على السوشيال ميديا.

سارة عادل إمام في حديث نادر

جدير بالذكر أن سارة عادل إمام، لا تفضل مُطلقًا الظهور أمام الكاميرات، لكنها ظهرت من قبل في لقاء نادر، تتحدث عن علاقتها بوالدها ووالدتها، إذ عرضت قناة «ماسبيرو زمان»، لقاءً تليفزيوني سابق، للزعيم وسارة، من أرشيف التليفزيون المصري.

وأكدت سارة عادل إمام، خلال اللقاء، أن والدتها هي الجهة الرقابية داخل البيت، كما أن «الزعيم» يترك لها زمام الأمور، وما يتعلق بالتربية واتباع تصرفاتها خارج المنزل، ومعرفة دائرة أصدقائها، وغيرها.

وأشارت إلى أنها كانت تشعر بحالة من الرهبة تجاه والدها طوال فترة طفولتها، حتى أخذت العلاقة مسارًا آخر، مع دخولها المرحلة الجامعية، قائلة: «أي مشكلة بتواجهني باخد النصيحة من بابا وماما».

كيف تحدث عادل إمام عن سارة؟

تحدث الزعيم عن ابنته سارة، خلال اللقاء، مؤكدًا أنها ابنته الوحيدة، ودرست بكلية الإعلام الجامعة الأمريكية، وأنها لم ترهقه مُطلقًا في الدراسة، أو التربية بوجه عام، ووصفها بأنها صاحبة الدم الخفيف: «بالنسبالي هي زي حبة الفراولة في سوق السمك».