رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أماكن خروج في العيد تناسب أطفالك.. تعرف عليها

كتب: مريم جاد -

07:59 م | الإثنين 26 يونيو 2023

أماكن خروج في العيد تناسب أطفالك

تسعى الكثير من الأسر للحصول على قسط من الراحة والرفاهية لهم ولأطفالهم بحلول عيد الأضحى المبارك، وتعتبر واحدة من الطقوس الرائجة لهم هي التنزه وزيارة أماكن مختلفة وجديدة لذلك تقدم لكِ «هُن» أماكن خروج في العيد تناسب أطفالك لاستغلال إجازة العيد الطويلة وفرصة للهروب من الضغوط وفقًا لموقع «propertyfinder».

                                           

أماكن خروج في العيد تناسب أطفالك وأسعارها

حديقة الأزهر

تعتبر واحدة من أفضل أماكن الخروج في العيد في مصر وفيها يُمكنك الحصول على تجربة مميزة لأن تصميم الحديقة مُستوحى من الحدائق الإسلامية التاريخية.

- يبلغ سعر تذكرة الدخول للكبار 40 جنيها، وللأطفال 30 جنيها.

الملاهي

أكثر الأماكن التى سيرغب بالذهاب إليها أطفالك بسبب الترفيه واستماع البالغين بها أكثر من الأطفال  لأن بها العديد من ألعاب الكرنفالات ومجموعة مُتنوعة من أكشاك الطعام والشراب لإرضاء الأطفال الصغاروالعاب مخصصه للبالغين أيضًا.

جزيرة المعادي

تعرف جزيرة المعادى بكثرة النشاطات التى تتم داخلها فهى لا تقتصر على كونها من اماكن خروجات عائلية فى القاهرة، بل تناسب جميع الفئات العمرية، منها النزول إلى حمامات السباحة، دخول الألعاب المائية عند المسابح، تناول الغداء في المطاعم على نهر النيل، الاشتراك في الألعاب الكهربائية مثل لعبة السيارات.

- تتراوح أسعار تذكرة دخول الجزيرة بين 25 جنيه و 40 جنيه وفقًا لأيام الأسبوع.

حديقة الطفل

تعتبر حديقة الطفل الوجهة الأولى على قائمة اماكن خروج في العيد؛ وبها بعض المراكز الخدمية، مثل: محلات البقالة، والمطاعم ومنافذ بيع المشروبات الباردة.

- يبلغ سعر تذكرة الدخول إلى الحديقة قيمة 10 جنيهات لجميع أفراد أسرتك.

حديقة الحيوانات

تعتبر من أكثر وأقدم الأماكن التى يفكر بها الأهالى لأرتباطهم بها منذ الصغر ووجود ذكريات عدة بها ومن أولى الإختيارات لهم ويبلغ سعر تذكرة الدخول 10 جنيه.

حديقة الأسرة

تعد من أفضل أماكن خروج للأطفال في العيد حيث تسمح للصغار باللعب والركض في أنحائها بكل حرية؛ كما تضم أيضًا عددا كبيرا من الأنشطة الترفيهية مثل النهر السحري، وحديقة الحيوان، والسفاري، والملاعب المفتوحة، والمراكز الثقافية، والمطاعم.

- يبلغ سعر تذكرة حديقة الأسرة 70 جنيها في أيام الأحد إلى الخميس ويبلغ سعرها 80 جنيها في يومي الجمعة والسبت.