رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أول صورة لحفيدة بيل جيتس.. ومتابعون: تشبه والدها المصري نائل نصار

كتب: منة الصياد -

06:05 م | الأربعاء 21 يونيو 2023

ابنة بيل جيتس ونائل نصار

بعد 4 أشهر من الولادة، كشفت جينيفر جيتس ابنة الملياردير الأمريكي بيل جيتس، عن أول صورة لملامح ابنتها «ليلى»، من لاعب الفروسية المصري نائل نصار، والتي لاقت تفاعلًا كبيرًا فور نشرها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

تفاصيل أول صورة لحفيدة بيل جيتس 

ونشرت جينيفر جيتس صورة ابنتها التي حملت اسمًا مصريًا وهو «ليلى»، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك خلال احتفالها بإتمامها 4 أشهر، التي ظهرت ملامحها لأول مرة، إذ أرفقت عليها تعليقًا بالإنجليزية قائلة: «ليلى.. 4 أشهر واسمها يُنطق لوه أو ليّ».

وخلال الصورة ظهرت حفيدة بيل جيتس بملامح تشابهت بصورة كبيرة مع ملامح والدها المصري نائل نصار، وعلى النقيض لم تحمل أي تشابه مع ملامح والدتها، وهو ما لاحظه العديد من المتابعين.

رسالة مؤثرة من ابنة بيل جيتس لزوجها المصري في عيد الأب

وقبل يومين احتفلت ابنة بيل جيتس بقدوم عيد الأب على طريقتها الخاصة، وذلك بنشرها صورة لزوجها المصري نائل نصار، وهو يحمل ابنتهما الرضيعة وهي في أشهر ولادتها الأولى، ومن ثم وجهت رسالة رومانسية خاصة له، تعبيرًا عن امتنانها وحبها الكبير له.

وخلال الصورة وجهت جينيفر جيتس لزوجها نائل نصار، رسالة باللغة الإنجليزية قالت خلالها: «عيد أب أول سعيد، ليس من المستغرب بالنسبة لي أنك أفضل بابا لفتاتنا الحلوة، وقد قمت بهذا الدور بصورة طبيعية، أحبك إلى ما لا نهاية، وما بعدها»، وهو ما تفاعل معه المتابعين بقوة.