رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حكاية نرمين الفقي مع أغرب عريس تقدم للزواج منها: مامته قالتلي ريحتك كلها بصل

كتب:  غادة شعبان -

12:03 م | الأربعاء 21 يونيو 2023

الفنانة نرمين الفقي

تتصدر الفنانة نرمين الفقي، قائمة الفنانات اللواتي عزفن عن الزواج، فهي تبحث عن مواصفات خاصة في الرجل الذي تشعر معه بالأمان، ويكون مناسبا للمتطلبات التي تقنعها باتخاذ خطوة الزواج، ورغم تقدم كثيرون لخطبتها والزواج منها، سواء داخل الوسط الفني وخارجه، إلا أنها لم تقتنع بأحد، إذ كانت تتخذ القرار وفقا لعقلها في المقام الأول، ما وضعها في مواقف غير مستحبة في كثير من الأحيان.

وتحتفل نرمين الفقي، اليوم بعيد ميلادها الـ51، ورغم أنها ما تزال عزباء، لكنها تشغل وقتها في الاستمتاع بحياتها بكامل حريتها، وما تزال حلم من أحلام كثير من الرجال، الذين يتمنون الزواج منها، لكن من بيهم أحد الأشخاص تقدم لها، ووصفتها بأنه «أغرب عريس»، موضحة طريقة تعاملها معه.

قصة نرمين الفقي مع أغرب عريس

تحدثت نرمين الفقي، عن أغرب عريس تقدم للزواج منها، خلال استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية، وعن سبب رفضه، قائلة: «هما جم البيت قبل كده، وكان شقة صغيرة، ودخلت والدته قالت لي مكنتش متصورة إن نرمين الفقي عايشة في شقة بالشكل ده، وماما قالتلها دي شقة العيلة، راحت قايلة وأنتوا بقى بتعملوا إيه بالفلوس اللي معاكوا ديه، مش كدة تعملي لنفسك فيلا كبيرة، ده أنا قولت هدخل بيت محصلش.. في حين إن ابنها كان حد كويس أوي، لكن شخصيته كانت ضعيفة».

والدته قالت لي «ريحتك كلها بصل»

واصلت نرمين الفقي، الحديث عن كواليس رفضها لعريس تقدم لخطبتها بسبب والدته، مضيفة: «عملت عزومة أكل ومكنتش لحقت أغير هدومي، ولقيتها بتقولي أنتي هتطلعي بريحة البصل دي، قولتلها لا معلش الأكل خلص، وهدخل أغير هدومي، لقيت أسلوبها مش لطيف وفضلت على كده، لحد ما جبتهم بيتنا اللي في إسكندرية، وكانت فيلا ووقتها رفضتهم، وقولت مش موافقة على الجواز».

مكانش في «كيميا» مع اللي اتقدموا لي

خلال استضافتها في برنامج «كلمة أخيرة»، تقديم الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON، تحدثت نرمين الفقي، عن الرجال الذين تقدموا للزواج منها، قائلةً: «كان في اختيارات غير صائبةk وأكيد اتقدم لي ناس كتير ممكن يكونوا كويسين، لكن مكانش فيه كيميا بينا، وبشوف أنها مسألة قدرية وماشية سايبة تكالي على الله، وفي عريس قالي مش عايز الست بتاعتي تشتغل، أنا شوفتها طبيعي أنه يخاف على زوجته، لكن مش مظبوط إنه يتحكم في حياتها، وميديهاش حقها في المجتمع».