رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

في عيد ميلادها.. كيف استطاعت نرمين الفقي الحفاظ على تألقها؟ (فيديو)

كتب:  غادة شعبان -

04:41 ص | الأربعاء 21 يونيو 2023

نرمين الفقي

تعتبر الفنانة نرمين الفقي واحدة من أهم نجمات جيلها، حيث تتمتع بمظهر متألق وأداء فني مميز، كما إنها واحدة من أهم أيقونات الجمال بالنسبة للشباب، وتحاول الفتيات أن يصبحن في تألقها وإطلالتها الشبابية.

ويتزامن اليوم 21 يونيو، عيد ميلاد الفنانة نرمين الفقي التي ولدت عام 1972، ويُقدم «هُن» سر رشاقتها وجمالها خلال السطور التالية.

سر جمال نرمين الفقي

خلال استضافة الفنانة نرمين الفقي في برنامج «حكايتك»، تحدثت عن سر رشاقتها وجمالها، وعن النظام الغذائي الذي تتبعه، قائلةً: «زيت الزيتون أساسي في أكلي وبحط معاه ثوم، وأسيبه أسبوع أو أسبوعين في برطمان عندي».

تستخلص الفنانة نرمين الفقي، فوائد خليط زيت الزيتون مع الثوم، وتستخدمه كنظام غذائي، مضيفةً: «بصفيه جدا وبعمله وصفة بالجرجير وهو مهم أوي لأنه بيمد الشعر بالعناصر الغذائية».

الفنانة نرمين الفقي تحدثت عن سر رشاقتها وجمالها قائلةً: «باكل جبنة قريش وبحط عليها حبة البركة وقت الفطار ولما بحس إني جعانة بحط عيش توست وعليه ثوم وزيت زيتون».

تحرص الفنانة نرمين الفقي، على تناول كمية وفيرة من الخضراوات والفواكه كما إن هناك بعض الأنواع تتجنب تناولها، مضيفةً: «ببعد عن المانجو لأنها فيها أملاح مضرة، والمكسرات زي اللوز وعين الجمل، مع المحافظة على تناول الزنجبيل واللي بيساعد على حرق الدهون، بحطه في ماء بالنعناع وباكل تفاحة خضراء من بالليل للصبح».

سر رشاقة نرمين الفقي

وخلال استضافتها في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، تحدثت الفنانة نرمين الفقي، عن سر رشاقتها، قائلةً: «أنا خسيت 10 كيلو ورجعت تاني بسبب إني محبتش شكلي، كنت 74 كيلو ووصلت بالظبط 64 كيلو، أنا شخص رياضي جدا وساعات بنسى أكل، فكرة إني واخدة على وشي بشكل معين وروحت لدكتور وبقيت أدور خدودي راحت فين وحتى اللغد اللي كان بيطلعلي وحشني، وقتها قالي ممكن تفضلي على وزنك بس هعملك فيلر وبوتوكس ومكنتش عايزة أعمل الحكاية دي وقررت أرجع بجسم مليان».