رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«السفيرة عزيزة» يطلق مبادرة «من دولابي» لمساعدة الفتيات غير القادرات

كتب: يارا أشرف -

06:23 م | الثلاثاء 20 يونيو 2023

برنامج «السفيرة عزيزة» يطلق مبادرة «من دولابي»

أطلق برنامج «السفيرة عزيزة»، مبادرة خيرية بعنوان «من دولابي»، لمساعدة الفتيات غير القادرات من خلال إعطائهن فساتين زفاف أو سواريه مجانا، إذ يتم جمع هذه الفساتين من النجمات والمشاهير الذين يرغبن في التبرع والانضمام للمبادرة.

فستان زفاف وسواريه لغير القادرات

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة «DMC»، عبر موقعها على صفحة التواصل  الاجتماعي «فيسبوك»: «كل يوم أربعاء فستان زفاف وسواريه مجانًا لغير القادرات».

وأضافت الصفحة الرسمية خلال منشورها: «برنامج السفيرة عزيزة يطلق مبادرة «من دولابي» تتبرع فيها النجمات والمشاهير بفساتين زفاف وسواريه لمساعدة غير القادرات».

وأوضحت الصفحة الرسمية «فيسبوك»، طريقة التواصل مع الفتيات غير القادرات من أجل أخذ فستاتين السواريه أو الزفاف: « كل اللي عليكي تبعتيلنا على رسائل الصفحة لطلب فستان ليكي».

برنامج السفيرة عزيزة

يُذّكر أن برنامج السفيرة عزيزة، يُذاع يوميًا من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرًا، وتتبادل على تقديمه 6 مذيعات؛ وهن: الأستاذة القديرة سناء منصور، جاسمين طه، شيرين عفت، نهى عبدالعزيز، سالي شاهين، ورضوى حسن.

ويتناول البرنامج جميع القضايا والأخبار المجتمعية التي تهتم بها الأسرة المصرية بجميع عناصرها، بجانب حرصه على متابعة أخبار الموضة والأزياء، ورصد قصص النجاح المختلفة لسفيرات مصر في كل مكان داخل وخارج مصر، اللاتي حققن نجاحات في مجالات مختلفة.