رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

زوجة عاصي الحلاني تظهر بقفطان من السبعينيات في حنة ابنتها.. ارتداه مطرب عالمي

كتب: منة الصياد -

08:36 م | الأربعاء 07 يونيو 2023

زوجة عاصي الحلاني بالقفطان المغربي

إطلالة أنيقة حرصت كوليت الحلاني زوجة المطرب اللبناني عاصي الحلاني، على الظهور بها خلال حفل حناء ابنتها ماريتا الحلاني، إذ ظهرت بقفطان مغربي ينتمي لحقبة السبعينيات بالقرن الماضي، الذي أثار إعجاب الكثير من متابعيها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الكشف عن أن هذا الزي ارتداه مطرب عالمي راحل وكذلك مطربة وممثلة عالمية شهيرة.

تفاصيل إطلالة زوجة عاصي الحلاني 

وخلال حفل حناء ابنتها، أطلت زوجة عاصي الحلاني، مرتديةً قفطانا مغربيا باللون الأسود، ومنقوشًا بتطريزات ملونة وجذابة على كل من الأكمام والذيل، وكذلك على جانبيه بشكل طولي.

ووفق ما كشف موقع «gottahaverockandroll» العالمي المختص بشؤون الأزياء والموضة، أن مغني الروك العالمي الراحل، ألفيس بريسلي، قد ارتدى هذا القفطان المغربي في شهر مارس من العام 1977، أي قبل 46 عامًا.

كما تألقت المطربة والممثلة العالمية مايلي سايرس، بارتداءها القفطان المغربي ذاته، قبل عامين، خلال مشاركتها بإحدى المناسبات العامة.

حفل حناء ابنة عاصي الحلاني 

واحتفلت مؤخرًا، ماريتا عاصي الحلاني، ابنة المطرب اللبناني عاصي الحلاني بحفل حنتها، الذي جاء في منزل عائلة والدها الذي يعرف بـ«بيت الحلانية»، إذ حرص جميع أفراد أسرتها على ارتداء الملابس التراثية العربية التي تمثلت في القفطان المغربي بتصميماته وألوانه المختلفة.

وظهرت العروس ماريتا الحلاني، مرتدية قفطان باللون الأبيض، الذي زُين بنقوش باللون الذهبي على كامل تصميمه بشكل طولي، إلى جانب وضعها حزام عريض بمنطقة البطن من اللون ذاته.