رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ماريتا عاصي الحلاني تودع العزوبية برقص والدها وخطيبها.. فستان رقيق ومكياج هادئ (فيديو وصور)

كتب: آية المليجى -

12:35 م | الجمعة 26 مايو 2023

كواليس من حفل ماريتا الحلاني لتوديع العزوبية

فرحة كبرى ينتظرها الفنان اللبناني عاصي الحلاني بزواج ابنته ماريتا الحلاني التي تحرص على مشاركة متابعيها وأصدقائها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بلقطات مختلفة من فرحة زفافها المقرر إقامته خلال الأيام المقبلة، إذ أقامت حفلا كبيرا يعرف بـ«حفل توديع العزوبية» Bridal Shower. 

تميزت الحفلة بلقطات مختلفة أظهرت مشاركة الأسرة والأصدقاء فرحة ماريتا الحلاني، التي تألقت في حفل توديع العزوبية، وهو ما يعرف أيضًا بـ«الحنة»، إذ أطلت المغنية اللبنانية بفستان مبهج باللون الزهري ومكياج هادي إذ بدت كالأميرات في غاية البساطة. 

عاصي الحلاني يرقص مع ابنته العروس في حفل توديع العزوبية

ونشرت ماريتا الحلاني مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي وثقت اللحظات الأخيرة قبل توديع العزوبية والانتقال من منزل والدها إلى منزل زوجها كميل أبي خليل، الذي شاركها الرقص في الحفل، كما ظهرت «ماريتا» وهي ترقص برفقة والدها الفنان عاصي الحلاني، وظهر في إحدى اللقطات وهما محمولان على الأعناق، وأيضًا شاركتهما والدتها وأشقائها. 

وتفاعل متابعو «ماريتا» بالتعليقات التي عبرت عن فرحتهم وإعجابهم بإطلالة العروس، ومن بين التعليقات: «طلت العروس الحلوة» «طالعة زي القمر.. ألف مبروك يا روحي» وعلق آخر: «شبه الأميرات بسيطة ورقيقة»، وأيضًا عدد من الفنانين بينهما نادين الراسي.

 

وشاركت أيضًا والدة العروس كوليت الحلاني صور من الحفل، عبر حسابها على «إنستجرام» وظهرت في إحدى الصور برفقة ابنتها، وعلقت على الصور بمجموعة من الرموز تعبيرًا عن فرحتها وسعادتها بزفاف ابنتها. 

زفاف ماريتا الحلاني 

ورغم الاستعدادات الكبيرة التي شاركت بها «ماريتا» متابعيها عن حفل زفافها، لكنها لم تعلن عن موعده بعد، لكن من المفترض إقامته في فرنسا بمشاركة المقربين منها فقط، وحين عودتها إلى لبنان ستقيم سهرة عائلية أيضًا للاحتفال بزواجها مجددًا.

وكانت الفنانة اللبنانية ماريتا العاصي أعلنت خطبتها على الشاب كميل أبي خليل، في فبراير الماضي، وارتدت «ماريتا» في حفل خطبتها فستانا رائعا من اللون اللبني مع الرمادي، شفاف له بطانة، قصير وعليه إكستنشن طويل، نصف كم، برقبة وبدت في غاية الجمال حيث صففت شعرها بطريقة بسيطة ومكياج هادئ.