رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن ناريمان حسن يوسف بعد ظهورها لأول مرة مع والدها.. تشبهه في الملامح

كتب: منة الصياد -

11:32 ص | الثلاثاء 06 يونيو 2023

ناريمان حسن يوسف في تكريم والدها

الظهور الأول لـ ناريمان حسن يوسف أمام الشاشات، جعل العديد من الأنظار تتوجه نحوها بقوة، بعد ظهورها مؤخرًا، رفقة والدها الفنان حسن يوسف، لمساندته وتقديم الدعم له، أثناء تكريمه في قصر السينما، على مشواره الفني الحافل، إذ أنها حرصت على الوقوف إلى جانبه خلال ندوة التكريم، كنوعًا من الفخر به ودعمه أمام الحضور.

معلومات عن ناريمان حسن يوسف 

ومع زيادة التساؤلات عن ناريمان حسن يوسف، عقب ظهورها رفقة والدها الفنان القدير، نكشف في السطور الآتية، أبرز المعلومات عنها، وفق ما صرح به الأخير خلال الندوة الخاصة بتكريمه في قصر السينما. 

- هي ابنة الفنانين الكبيرين حسن يوسف وشمس البارودي، وشقيقة الفنان عمر حسن يوسف.

- يعد هذا هو الظهور الأول لها أمام الشاشات.

- ناريمان حسن يوسف متزوجة وتعيش في العاصمة البريطانية لندن.

- لا تحب الظهور أمام الأضواء، وفق ما صرحت به خلال ندوة تكريم والدها، إذ أعطى لها الميكرفون كي تتحدث عن نفسها، لكنها شعرت بالخجل، وقالت «لا أحب الأضواء».

- تتشابه ملامحها بصورة كبيرة مع والدها الفنان حسن يوسف.

- ظهرت قبل 7 أعوام رفقة شقيقها الفنان عمر حسن يوسف في أحد حفلات الزفاف.

حسن يوسف يتحدث عن زوجته ووالدته 

وخلال اللقاء تحدث الفنان حين يوسف عن اعتزال زوجته الفنانة شمس البارودي للفن قبل نحو 40 عامًا، منذ عام 1981، لافتًا إلى أنها ابتعدت عن هذا المجال تمامًا، وأنها تحب المنزل بشدة وكذلك إعداد الأكلات داخل المطبخ.

وعن الشائعات التي يتم تداولها من حين لآخر بشأن عودة الفنانة المعتزلة شمس البارودي للتمثيل مرة أخرى، قال زوجها الفنان حسن يوسف، «ماعنديش تفسير ليها».

جانب آخر تحدث عنه الفنان حسن يوسف خلال تكريمه بقصر السينما، الذي جاء بشأن والدته الراحلة، إذ قال في تصريحاته الإعلامية، إنها كانت ربة منزل بسيطة، ووصفها بـ«البطلة»، لإنجابها 13 مرة ووفاة 7 من مواليدها، وعيش 6 فقط.