رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هل تتحقق نبوءة والدة أفشة اليوم أمام الوداد؟.. شقيقه يكشف طلبه قبل المباراة

كتب: آية أشرف -

07:36 م | الأحد 04 يونيو 2023

محمد مجدي أفشة

«نهائي أفريقيا نهائي كبير الكل ينتظره، بإذن الله يكون الحظ حليفنا ونقدر نحقق البطولة الـ11، ننتظر الجمهور وهنعمل اللي علينا من أجل تحقيق اللقب، لأن لا بد من تحقيق نتيجة إيجابية في مصر لأن لقاء الإياب لن يكون سهلا نهائيًا».. بهذه الكلمات تحدث لاعب المارد الأحمر، محمد مجدي أفشة في تصريحات عبر فيديو تم نشره عبر صفحة النادي الأهلي فيس بوك، عن استعداداته اليوم قبل مواجهة الوداد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، منتظرًا تحقيق النجمة الـ 11 في تاريخ النادي، الذي ساهم فيه بالفوز مرتين بالأميرة السمراء. 

أفشة يحقق بطولتي أفريقيا مع الأهلي

محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي الذي ارتبط ارتباطا وثيقًا بمباريات دوري أبطال أفريقيا، تحديدًا عقب الفوز باللقب التاسع على حساب الغريم التقليدي، نادي الزمالك منذ 3 أعوام، ليصبح «أفشة» بطل الضربة القاضية الأغلى في البطولة الأهم، وذلك قبل أن يعود مُجددًا للتألق أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي نحو تحقيق اللقب العاشر.

لماذا بكت والدة أفشة رغم فوزه ببطولة إفريقيا؟.. هل تتحقق النبوءة؟ 

وقبل الاستعداد التام للاعب الأهلي محمد مجدي أفشة لمواجهة الوداد المغربي، لم ينسَ الجماهير حديث اللاعب المطول عن والدته التي يتبارك بها دومًا، وبكاؤها الشديد عقب تتويج نجلها ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي، على حساب نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، إذ انهارت من البكاء تعبيرًا عن سعادتها بنجلها خلال لقاء بقناة أون تايم سبورت، متنبئة له بجلب البطولة في كل مشاركة له، قائلة: «اللي بيعمله أفشة معانا ربنا بيكرمه على طول.. يا ريت يدوله إجازة عشان نفرح بيه، وطول ما هو موجود في الأهلي هيجيب إفريقيا».

طلب أفشة الأخير قبل مباراة اليوم

وكشف طه مجدي، شقيق اللاعب محمد مجدي أفشة، عن طقوسه قبل المباريات: «لازم يكلم والدتي بعد العصر النهارده لأنه بيتبارك بيها، بيطلب منها الدعاء له وللنادي، ودايمًا بتقابله بدعوتها ليه بالفرحة في كل مرة».

عن نبوءتها بجلب بطولة أفريقيا، أوضح لـ «هُن»، أنها أمنيتها، خاصة عقب النهائي التاريخي أمام الزمالك وتسديده لهدف البطولة: «بتتمنى وتدعي طول ما هو موجود يساهم في بطولة أفريقيا، وهو بيعمل اللي عليه، وكل طلبه منها قبل الماتش هي دعوتها ليه اللي بيستناها».