رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«وش السعد».. أفشة يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع زوجته قبل فوز الأهلي بالسوبر

كتب:  نهى نصر -

12:12 ص | السبت 06 مايو 2023

فوز النادي الأهلي

حالة من الفرحة والسعادة سيطرت على جماهير ولاعبي النادي الأهلي بعد الفوز على بيراميدز بكأس السوبر المصري في المباراة التي جمعتهما، بإستاد محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي الإماراتية.

«أفشة» يكشف عن أخر مكالمة له قبل المباراة 

وعبر لاعبو النادي الأهلي عن مدى فرحتهم بعد فوزهم بكأس  السوبر المصري وكان من بينهم اللاعب «محمد مجدي أفشة» الذي كشف أثناء لقائه على قناة «أبو ظبي الرياضية» عن آخر مكالمة تلقاها قبل انطلاق المباراة، عندما وجه له المذيع الرياضي السؤال قائلا إنه كانت يحتفل مع زوجته بعيد ميلاد مولوده الأول من خلال مكالمة هاتفيه معها: «آخر مكالمة كانت مع مراتي عشان  إحنا عملنا احتفال لابننا مالك اللي لسه مولود، وكنا بنتكلم عنه».

استكمل «أفشة» أنه سوف يتصل بوالديه ليشكرهم على دعائهم له نتيجة فوزهم  بكأس السوبر المصري: «أول ناس هكلم  دلوقتي أبويا وأمي بس خلينا نخلص الاحتفال مع الفريق وأشكرهم».

مولود «أفشة» لاعب النادي الاهلي 

في شهر نوفمبر من العام الماضي استقبل اللاعب «محمد مجدي أفشة» مولوده الأول الذي سماه «مالك» وأقيم له احتفالا، حيث نشر 3 صور، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»،  وانهالت عليه حينها التعليقات بالتهنئة سواء من زملائه أو محبيه وحرص عدد من زملاء أفشة بالفريق الأحمر على تهنئته، ومنهم محمد عبدالمنعم وحسام حسن، ومحمد شريف وغيرهم من نجوم الأهلي.

واستطاع نادي القرن الفوز بكأس السوبر المصري في لقاء تاريخي جمع بين النادي الأهلي وبيراميدز بهدف دون رد.