رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 فيديوهات من حفل زفاف ميرنا نور الدين.. إطلالة مميزة وأغنية لبسمة بوسيل وحضور صلاح عبدالله

كتب: آية أشرف -

01:16 م | السبت 03 يونيو 2023

حفل زفاف ميرنا نور الدين

وسط مشاهد الأبوة التي طغت على الفنان صلاح عبدالله، وعودة الفنانة المغربية بسمة بوسيل للغناء مُجددًا، وعلى الألعاب النارية والمشاهد الرومانسية، خطفت الفنانة ميرنا نور الدين، الأنظار إليها خلال حفل زفافها الذي أُقيم مساء أمس الجمعة وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم، رفقة عريسها مدرب اللياقة عمر عطية وهو مصري من أصول أمريكية.

إطلالة ميرنا نور الدين

وتألقت الفنانة ميرنا نور الدين، بفستان مختلف، ليس كفساتين العرائس المعهودة، إذ ارتدته من الستان والحرير الأبيض، بدون «جيبونة» وان شولدر، وله فتحة هوليود، وجاء نصف أبيض متداخل مع جزء ذهبي. 

كما تألقت الفنانة ميرنا نور الدين بطرحة من التُل الأبيض، ومكياج ترابي هادئ كعادتها أبرز جمال ملامحها، مع الشعر المنسدل بتسريحة مختلفة مبتعدة عن التسريحات الكلاسيكية المعروفة.

 

مشاهد من حفل زفاف ميرنا نور الدين

واستمر حفل الزفاف الذي حضره عدد كبير من الوسط الفني، خاصة من نجوم الشباب التي شاركتهما ميرنا نور الدين أعمالًا فنية من قبل، إلا أنه شهد العديد من المشاهد البارزة، كان أبرزها رقصة العروسين على أغنية قديمة للفنان عمرو دياب، وحضور الفنان رامي صبري الذي أشعل حفل الزفاف. 

كما تشارك العروسين بوصلات رقص على الأغاني الشعبية وسط الحضور، وخطف الفنان صلاح عبدالله الأنظار وقت حضوره إذ حرص على احتضانها والوقوف بجانبها، وكأنه طغى عليه مشاعر الأبوة تجاه العروس، بينما تألقت الفنانة بسمة بوسيل أيضًا بحضورها المميز وإطلالتها المختلفة، خاصة مع إحياءها الحفل بالغناء، بعد أن اعتزلت منذ سنوات.