رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مفاجأة من بسمة بوسيل في زفاف ميرنا نور الدين.. هل ستعود للغناء مجددا؟ «فيديو»

كتب: منة الصياد -

09:30 ص | السبت 03 يونيو 2023

بسمة بوسيل في زفاف ميرنا نور الدين

ظهور مفاجئ للفنانة المغربية بسمة بوسيل، خلال حضورها حفل زفاف صديقيها الفنانة ميرنا نور الدين وزوجها مدرب اللياقة البدنية عمر عطية، إذ شاركت الثنائي الرقص على الأغنيات المختلفة، لكنها فاجأت الحضور بغنائها أغنية للعروسين ما أثار التساؤلات بشأن هل ستعود للغناء مرة أخرى أم لا؟.

غناء بسمة بوسيل في زفاف ميرنا نور الدين 

بعد سنوات من اعتزالها الغناء بصورة رسمية، فاجأت الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الحضور في حفل زفاف الفنانة ميرنا نور الدين، بتقديمها أغنية لها وعريسها بعنوان «مين اللي بيختار»، وتفاعل معها الحضور بقوة.

وأطلت بسمة بوسيل خلال حفل الزفاف مرتدية فستانًا «وان شولدر» باللون الأسود، وقصير فوق الركبتين، دون وجود أي تطريز عليه، مع اعتمادها تسريحة الشعر على شكل كعكة بسيطة، ولمسات ناعمة من المكياج.

وقالت الفنانة المغربية في تصريحات صحفية، إنها ترتبط بعلاقة صداقة قوية مع الفنانة ميرنا نور الدين وكذلك زوجها عمر عطية.

جدل حول عودة بسمة بوسيل للغناء 

وبعد مشاركتها المفاجئة بتقديم فقرة غنائية في زفاف صديقتها ميرنا نور الدين، جاءت العديد من التساؤلات عبر عدد من منصات التواصل الاجتماعي، بشأن هل ستعود المغربية بسمة بوسيل للغناء مرة أخرى؟، لكن الأخيرة لم تكشف موقفها من الأمر بعد.

زفاف ميرنا نور الدين 

واحتفلت مؤخرًا، الفنانة ميرنا نور الدين بزفافها وسط حضور نخبة من الفنانين والفنانات، حيث أقيم الحفل داخل إحدى الفيلات الشهيرة بالقاهرة.