رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حضن الأب يساوي الكون كله.. فتاة سعودية تعطي درسا في الحنان والفخر

كتب: حسن رمضان -

07:44 ص | السبت 03 يونيو 2023

الاب المسن يحتضن ابنته في حفل التخرج

حنان الأم والأب، من أكثر السمات الإنسانية التي تميز بني البشر عن غيرها من المخلوقات، رغم وجود هذه السمة في الحيوانات، إلا أنها لاتقارن بالتي تتواجد في بني آدم.

وفي حالات كثيرة حول العالم، تطالعنا وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، أخبارا ومشاهد ومقاطع فيديو مؤثرة، تظهر مشاعر الحنان التي تظهر سواء الأم أو الأب تجاه الأبناء.

وفي المملكة العربية السعودية، مهبط رسالة الإسلام، أظهرت مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، أثناء حفل تخرج لإحدى الدارسات، مشهدا يوضح مشاعر حنان الأب المسن تجاه ابنته في حفل تخرجها، وهو يحتضنها.

الخريجة الحديثة لم تبخل على والدها المسن بمشاعر الحنان

والابنة التي حملت باقة ورد لم تبخل على والدها بمشاعر الحنان والفخر والحب، وأظهر مقطع الفيديو، التي نشرتها وسائل التواصل الاجتماعي، رد فعل الخريجة الحديثة تجاه والدها المسن أثناء جلوسه على مقعد أثناء الحفل، معطية درسا في الحنان والفخر والحب.

إشادة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

وإثر تداول مقطع الفيديو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أشاد رواد التواصل، بهذه المشاعر، وعلق أحدهم قائلا، إن كبار السن من الآباء عظماء، فيما أشار آخر، إلى أن الأب‬⁩ هو القوة في قوة ابنته، والثبات في ثباتها، والداعمُ في كل خطوة تخطوها، يضمها بكل حب، وفقا لما ذكرته قناة «العربية» الإخبارية.