رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فستان الأميرة رجوة.. المصمم عربي والتاج مرصع بالألماس (فيديو)

كتب: آية أشرف -

09:44 م | الخميس 01 يونيو 2023

حفل زفاف ولي العهد

وسط حضور أفراد العائلة الهاشمية المالكة، وقادة ورؤساء العالم، أطلت الأميرة رجوة، بإطلالة ملكية مميزة خطفت بها الأنظار، خلال حفل زفافها على ولي عهد الأردن الحسين بن عبدالله الذي أُقيم في قصر زهران، إذ وصلت العروس إلى الحفل رفقة الأمير هاشم الأخ الأصغر لولي العهد ورافقتها الأميرتان إيمان وسلمى وصيفات لها. 

فستان الأميرة رجوة.. المصمم عربي

وتألقت الأميرة رجوة كعادة الأميرات والملكات، بفستان ملكي مميز وبسيط، له لمسة عصرية أوربية بتوقيع المصمم العربي اللبناني إيلي صعب.

وجاء فستان الأميرة رجوة بموديل ضيق مع تنورة واسعة من الخلف، بأكمام طويلة، من الستان الناعم الخالي من التطريزات بقصة درابيه على الصدر، وذيل طويل تمت حياكته يدويًا، مع بعض أوراق الورود من الستان في الخلف، وطرحة من التُل أدخلت عليها التطريزات الناعمة.

تسريحة شعر الأميرة رجوة

وام تعتمد الأمير رجوة على تسريحات الزفاف التقليدية والمعروفة التي تظهر بها الملكات، وهي التسريحات الكلاسيكية، إذ اختارت الشعر المنسدل، الويفي قليلًا، مع تاج مرصع بالألماس من «Fredjewelry» بحسب ما ذكرت «العربية» دون عليه بالخط العربي «رجوة من الله».

كما اختارت العروس الأميرة رجوة، مكياجًا ناعمًا، مع عيون سموكي، بألوان النود، وأحمر شفاه وردي، مع أقراط ألماسية مميزة. 

رجوة آل سيف تحصل على لقب «الأميرة»

وكانت وكالة الأنباء الأردنية «البترا»، أفادت بحصول زوجة ولي العهد الأردني، على لقب «الأميرة»، عقب عقد قرانها على الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وذكر الخبر أن إرادة ملكية بالإنعام على الآنسة رجوة آل سيف، بلقب الأميرة رجوة الحسين.