رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

قبعة الصيادين تعود لموضة 2023.. أيقونة فنانات الزمن الجميل (صور)

كتب: منة الصياد -

05:17 ص | الأربعاء 31 مايو 2023

هند رستم مرتدية القبعة

لا تقف الموضة عند وقت معين أو حقبة محددة، فمع مرور كل يوم تعيد العديد من بيوت الأزياء إعادة بعض القطع الخاصة بالأزمنة القديمة، للتداول والارتداء مرة أخرى في الوقت الحالي، ومؤخرًا، أعلنت عدد من دور الأزياء العالمية أن القبعة «الدلو» تعود من جديد، لتكن هي نجمة الموضة النسائية في صيف 2023.

عودة القبعة «الدلو» مجددًا 

وذكرت مجلة «Instyle» العالمية أن القبعة «الدلو» عادت هذا العام لتكن هي موضة صيف عام 2023، حيث تضمن عدة تشكيلات منها، سيتم طرحها من قبل بعض دور الأزياء العالمية، من بينها، Prada و Fendi و Gucci. 

وإلى جانب شهرتها بالقبعة «الدلو»، إلا أنها تُعرف أيضًا بقبعة الصيادين وذلك لما تحمله من تشابه كبير مع تلك التي يرتديها الصيادون في البحار.

وتطل القبعة هذا العام بمظهر الكروشيه لتمنح المرأة إطلالة أنيقة مميزة تخطف الأنظار.

القبعة «الدلو» موضة الزمن الجميل 

وتعد القبعة «الدلو» واحدة من أشهر صيحات الموضة بحقبة الستينيات والسبعينيات بالقرن الماضي، إذ حرص عدد من نجمات الزمن الجميل على الظهور بها في مجموعة من الأعمال السينمائية الشهيرة، وكذلك المناسبات المختلفة بعيدًا عن الأضواء.

ولعل أبرز ما ظهرن مرتديات قبعة الصيادين، الفنانة ليلى طاهر، التي أطلت مرتدية إحداها باللون الأحمر، ضمن أحداث فيلم «الأيدي الناعمة» الذي عرض في ستينيات القرن العشرين.

كما ظهرن بها كل من الفنانات سعاد حسني وهند رستم بعدد من الأفلام، إلى جانب رصد العدسات للشحرورة صباح بالظهور بها بإحدى المناسبات بعيدًا عن الأضواء.