رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

«البسة أكلتها كلها».. لقطات مؤثرة لطفلة يمنية تبكي بحرقة على عصافيرها (فيديو)

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

09:28 ص | الثلاثاء 30 مايو 2023

طفلة يمنية تبكي على عصافيرها

طفلة صغيرة، تمسك بالهاتف وعيناها غارقتان في الدموع، وبصوتها الرقيق الصغير، تتحدث إلى شقيقها الكبير، تخبره بالفاجعة التي حلَّت عليها، إذ هاجمت قطتها عصافيرها بشكل متوحش والتهمتها جميعا.

طفلة يمنية تبكي بشدة على عصافيرها

انتشر على نطاق واسع مقطع فيديو لطفلة يمنية، تبكي بحرقة شديدة أثناء التحدث إلى أخيها، بعدما قتلت قطتها جميع عصافيرها، وآثار الفيديو حالة من التعاطف بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إذ قالت لأخيها خلال مكالمة تليفونية: «عمر، البسة أكلت العصفورات، قتلت العصفورات كلها».

«فطوم» تخبر شقيقها الكبير بشأن قطتها والعصافير

بكلمات متقطعة تخللتها الدموع، وبمشاعر طفولية بريئة، بدأت الطفلة اليمنية حديثها لأخيها، تخبره بما حدث لها، فيما حاولت شقيقتها الكبرى تهدئتها، وعمل أخيها عمر الذي تتحدث إليه عبر الهاتف على مواساتها، كما وعدها بأنه سيشتري لها هدية جميلة، ليعوضها عن العصافير التي قتلتها القطة الخاصة بها.

شاب يمني يقدم هدايا لـ«فطوم» بينها عصافير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الفيديو الخاص بالطفلة اليمنية، ويطلق على هذه البنت الصغيرة اسم «فطوم»، ووصل المقطع إلى أحد الشباب اليمنين، الذي تعاطف مع الفيديو بشكل كبير، ولم يستطيع أن يرى تلك الدموع التي ذرفتها هذه الطفلة، فأسرع بالبحث عن طريقة للوصول إليها، ليقدم لها هدايا تعوضها عن حزنها على عصافيرها. 

وفي فيدو آخر نشره الشاب اليمني، تظهر فيه «فطوم»، سعيدة وملامح الفرح واضحة على وجهها الصغير، إذ بالفعل وصل إليها، واشترى لها مجموعة من الهدايا، بينها قفص به عصافير، عوضا عن التي قتلتها القطة، بينما بدت الطفلة اليمنية، بعدها في قمة فرحتها، وهي تبتسم وتقدم له الشكر على هذه الهدية التي أعادت إليها الروح من جديد.