رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جوانب خفية في حياة فرح الزاهد.. تتبنى قضايا المرأة وتبكي بسبب التعليقات (فيديو)

كتب:  غادة شعبان -

04:56 ص | الأحد 28 مايو 2023

فرح الزاهد

واحدة من الفنانات اللواتي أثبتن ذاتهن منذ الظهور الأول لها على الشاشات لم تعتمد على جمالها وعلى شقيقتها التي تحتل مكانة كبيرة وسط القلوب، هي الفنانة فرح الزاهد، التي حققت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة منذ دخولها عالم التمثيل.

ويتزامن اليوم 28 مايو، عيد ميلاد الفنانة فرح الزاهد، ويُقدم «هُن» لقطات من حياتها ترويها لأول مرة عنها بعيدا عن الحياة العملية والأضواء.

كانت الفنانة فرح الزاهد، تحدثت عن جوانب خفية في حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدتها وشقيقتها هنا الزاهد، في لقاء لها، قائلةً: «أنا شخصية مترددة جدا، ومتسرعة في قراراتي وبتوتر بسرعة وبخاف من المستقبل حتى في الجامعة كان الشعور ملازمني، نفسي أغير ده فيا بس مش عارفة، لما جالي بطولة مسلسل ماما قالتلي ماتفرحيش بالموضوع وأهم حاجة الدور اللي هتقدميه».

علاقة خاصة بشقيقتها هنا.. دعم وثقة ونجاح

وتابعت الفنانة فرح الزاهد، خلال اللقاء التي ظهرت به مع الراديو بيضحك، مع الإعلامية فاطمة مصطفى، في الحديث عن حياتها الشخصية، مضيفة: «هنا أختي بتشجعني طول الوقت وبتقف جنبي في كل خطوات حياتي وواثقة إني هكسر الدنيا وبينا صراحة طول الوقت، إحنا قريبين من بعض في الشكل والروح، البنات في الكومنتات بيعتبرونا زي أيدول ليهم في الموضة والأزياء ولكن في ناس بتشتمنا برضه وبيعلقوا بطريقة مش حلوة وبضايق جدا وبيأثر فيا وممكن أعيط».

نصيرة للمرأة ومدافعة عن حقوقها

«أنا مش فيمينيست ولكن مدافعة عن حقوق المرأة جدا»، عبارة واصلت من خلالها الفنانة فرح الزاهد، الحديث عن دفاعها عن المرأة، مضيفة: «شايفة إن المرأة كان مهدور حقها في السنين اللي فاتت كتير، ولكن في تغيير في المجتمع بسبب السوشيال ميديا والفيسبوك، لكن في فئة من الرجالة مبيقدروش الست وبيقللوا منها ومن نجاحاتها وبيحصل كتير».