رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أسرار في حياة فرح الزاهد: تكره زواج الصالونات ورفضت ارتداء الحجاب (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

03:58 م | الأربعاء 04 أغسطس 2021

فرح الزاهد

دخل اسم الفنانة فرح الزاهد، شقيقة الفنانة هنا الزاهد، قوائم الأكثر تداولا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما كشفت عنه معاناتها من مرض الوسواس القهري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرة إلى أنها ستروي كواليس مرضها النفسي خلال استضافتها اليوم الأربعاء، في برنامج «معكم»، مع الإعلامية منى الشاذلي.

ويُقدم «هُن» خلال السطور التالية، أسرار وكواليس من حياة الفنانة فرح الزاهد.

رأيها في زواج الصالونات

روت الفنانة فرح الزاهد، خلال استضافتها في وقت سابق، ببرنامج «في البوكس»، حكاياتها مع زواج الصالونات ورأيها فيه، إذ قالت: «متقدمليش ولا واحد مبحبش جواز الصالونات، بالنسبالي ده كابوس، يعني إيه ميعرفش شخصيتي، أومال عجبته إزاي، الفكرة دي بتنرفزني جدا، مفيش حد بياخد الخطوة دي غير لما بيكون واثق في الشخص، وعارف شخصيته كويس جدا، مينفعش يعجبني شكله بس، لما مامتي تقولي على حاجة من النوع ده برفض».

تجاربها العاطفية

أول تجربة عاطفية عاشتها فرح الزاهد، كان عمرها 19 عامًا، موضحة: «كنت صغيرة جدا، مقعدناش مع بعض خالص تقريبا، يومين وقالي أنا مسافر، شكله هاجر مرجعش تاني، أنا نحس ولا إيه».

تعاني من مرض نفسي 

خلال منشور دونته عبر حسابها الرسمي على «إنستجرام»، كشفت فرح الزاهد، معاناتها من مرض نفسي، وهو الوسواس القهري، إذ قالت: «رحلتي مع الوسواس القهري أو OCD، لم تكن سهلة أبدا مثلما يعتقد معظمكم، فهي كابوس حقيقي أعيشه في حياتي اليومية، وهذا أقل ما يمكنني قوله».

قصة رفض ارتداء الحجاب

تحدثت الفنانة فرح الزاهد، لبرنامج «ET بالعربي»، في وقت سابق، عن كواليس مشاركتها في مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، مع شقيقتها هنا الزاهد، قائلةً: «قمت بدور صابرين، قدّمت الدور وأنا لابسة باروكة، وكنت وحشة جدا، الشخصية في الأول كانت محجبة أصلا».

تشير فرح الزاهد، إلى أنها حاولت إقناع خالد الحلفاوي، حتى لا تظهر بالحجاب: «مكنتش عايزة أظهر بالحجاب عشان حابة أطلع بشكلي الحقيقي، لحد ما وافق واتفقنا أن يكون شعرها قصير وأسود أو بُني، عشان أبقى أنا وهنا مش شبه بعض أوي».