رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

للسيدات.. أين تحصلين على أرخص جرام ذهب في مصر؟.. «الشعبة» تجيب

كتب: آية أشرف -

04:31 ص | الجمعة 19 مايو 2023

أسعار الذهب

بين ساعة وأخرى، باتت أسعار الذهب هي الأكثر اهتمامًا لدى المصريين، وخاصة السيدات وربات المنازل، إذ يجدن في شرائه ملاذًا لهن، ربما للادخار، أو للاستثمار فيه على المدى البعيد، أو حتى للزينة، فدومًا ما يكون الشراء ورقة رابحة حال حدوثه في بلحظات تراجع أسعار الذهب، والاستفادة منه عند ارتفاع الأسعار مُجددًا. 

وخلال الفترات الماضية، أصبح شراء الذهب هو أكثر ما يهم السيدات، لم يتوقفن على القيمة، بقدر ما يحاولن تطويعها مع الأعيرة الذهبية المختلفة، والتي تترك مساحة كبيرة من الاختيار. 

أين يوجد أرخص جرام ذهب في مصر؟ خبير يجيب

ونصح نادي نجيب، سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، لـ«هُن»، السيدات باقتناء الذهب في الوقت الحالي، إذ يسجل تراجعا ملحوظا، مؤكدًا أن كافة الأعيرة المختلفة تجعلها تتناسب مع العديد من القيم المادية مهما كانت: «حتى الـ1000 جنيه تقدر تجيب ذهب، زي الذهب عيار 9، وده متوافر بشكل قليل لكن موجود، وسعره لم يتخطى الألف جنيه».

عيار 9 في السوق

وعن أماكن بيع أرخص جرام ذهب في مصر، وهو عيار 9، أوضح  نادي نجيب، لـ«هُن» أنه موجودة بمحلات السياحة وخان الخليلي، إذ يهتم به السياح، وبعض الوافدين بعيدًا عن الشعب المصري: «المصريين بيحبوا عيار 21، و18»، مشيرًا إلا إنه لا يوجد منه تشكيلات كبيرة، لكن عياره قانوني وليس خفيفًا كما يعتقد البعض.