رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

إطلالات مميزة لنجمات العرب في مهرجان كان.. البساطة عنوانهن (صور)

كتب: منة الصياد -

07:06 م | الأربعاء 17 مايو 2023

الفنانة منى زكي في مهرجان كان

حضور مميز وقوي ظهرت به عدد من نجمات العرب على السجادة الحمراء، خلال حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي في نسخته الـ76، وهو ما تفاعل معه العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بالإطلالات المميزة للفنانات العربيات.

فنانات عربيات في مهرجان كان السينمائي 

وشهدت السجادة الحمراء ظهور حاضر لعدد من نجمات العرب في مجالات الفن المختلفة، ما بين التمثيل والغناء والإعلام، وفي التقرير التالي نكشف عن أبرز الحضور:

- منى زكي 

بإطلالتها الجذابة خطفت الفنانة منى زكي الأنظار نحوها بقوة، وذلك بعد أن ظهرت كالسندريلا بفستان أنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد، تزين بالرسوم التي جاءت على طريقة اللوحات الزيتية، إلى جانب تزينها بمجوهرات ماسيّة من دار Bulgari العالمي.

- رزان جمال 

وأطلت الفنانة والمطربة اللبنانية التي عرفها الجمهور خلال مشاركتها في بطولة مسلسل سلسلة ما وراء الطبيعة قبل أعوام قليلة، بإطلالة أنيقة وبسيطة، تمثلت في ارتدائها فستانًا طويلًا باللون الأبيض، وجاء نصفه العلوي بتطريز لامع باللون الفضي، مع تزينها بمجوهرات تناسبت معه.

- ريا أبي راشد 

كما تألقت الإعلامية العربية ريا أبي راشد، بإطلالة جذابة، إذ ارتدت فستانًا منفوشًا بتصميم «أوف شولدر»، جاء مصممًا على شكل الورود وباللون الوردي أيضًا، تسبب في ظهورها بشكل جذاب وملفت.

- آسيل عمران 

بإطلالة عنوانها الجمال والبساطة ظهرت أيضًا المطربة وعارضة الأزياء السعودية آسيل عمران، على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي.

وجاء الفستان طويلًا وذو أكتاف رفيعة، وملونًا باللون النبيتي القاتم اللامع، مع ارتداءها قطع بسيطة من المجوهرات التي أضافت إلى أناقته.