رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

شاهد أحدث ظهور للفنانة عبلة كامل من داخل المنزل.. والجمهور: طول عمرك طبيعية

كتب: آية أشرف -

03:15 م | الأربعاء 17 مايو 2023

عبلة كامل

على الرغم من ابتعادها عن الوسط الفني، لاتزال الفنانة الكبيرة عبلة كامل تحجز مقعدها في قلوب مُحبيها ومتابعيها من كافة الأعمار والجنسيات، إذ نجحت في بداياتها من الاقتراب إلى قلوب محبيها بسبب الإطلالة الطبيعية، والملامح غير المُتكلفة التي اعتادت الظهور بها، ومع مرور الزمن أصبحت تشبه بملامحها وأدوارها أمهات الكثير، لتظل متربعة على عرش الأفضل والأقرب للمتابعون. 

كيف تغيرت ملامحها؟.. شاهد أحدث ظهور للفنانة عبلة كامل

ونشر الحساب الرسمي للفنانة عبلة كامل، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة لها، خلال الساعات القليلة الماضية، بدت فيها من داخل المنزل، تحديدًا أمام «المطبخ»، وجاءت مصحوبة بتعليق «نهاركم جميل يا احبابي» .

وبدت الفنانة عبلة كامل، التي ودعت الشاشة الصغيرة منذ عدة أعوام، بعد أجزاء عديدة من آخرعمل درامي لها، بملامح ظهر عليها تقدم العمر، مرتدية نظارة مع العباءة التقليدية وحجاب فاتح تقليدي أيضًا. 

وسرعان ما تفاعل معها الرواد، والمتابعون مشيدون بها ومعبرين عن اشتياقهم لها، ولظهورها مُجددًا، فضلًا عن الثناء على ملامحها، إذ علق الكثير «فنانة معملتش عمليات تجميل»، «طول عمرك طبيعية»، «بحسك شبه اأهاتنا» 

سبب اختفاء عبلة كامل؟ 

وكان نقيب المهن التمثيلية، الفنان أشرف زكي، كشف من قبل خلال استضافته في أحد البرامج التلفزيونية، عن سبب قرارعبلة كامل الابتعاد عن الفن، إذ أوضح قائلًا: «عبلة كامل كان لها صديقة مقربة من خارج الوسط الفني توفيت، وهذا جعل عبلة كامل تدخل في حالة حزن».

من هن بنات عبلة كامل؟

الجدير بالذكر، أنّ الفنانة عبلة كامل، تهتم بشكل كبير بابنتيها وأحفادها، إذ لديها ابنتان «زينب وفاطمة» من زوجها السابق، الفنان أحمد كامل، لكنهما بعيدا تمامًا عن الظهور، كان الفنان أحمد كمال، كشف عن تفاصيل حياتهم في حديث تلفزيوني، قائلًا «فاطمة»، متخصصة في التغذية ومهتمة بالفن، و«زينب» تعمل بالرسم، مضيفا «عمرهم ما بيقولوا هما ولاد مين، بيعتمدوا على نفسهم في كل حاجة».