رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عبلة كامل تشارك متابعيها بـ«ستوري» لفتاة خارج الوسط الفني.. ما القصة؟

كتب: آية أشرف -

12:07 ص | الإثنين 15 مايو 2023

عبلة كامل

على الرغم من ابتعادها عن الأحاديث الإعلامية، والأعمال الفنية، ولكن لا تزال الفنانة عبلة كامل في قلب متابعيها، وجمهورها، فمن الظهور الأول لها على الشاشة كانت قريبة من الجمهور بسبب خروجها بشكل طبيعي وغير مُكلف، ومع مرور الوقت بدأت تبدع في أدوار الأمومة، وخاصة الأم الشعبية ومن الطبقة المتوسطة التي جعلتها تحجز مقعدها في قلب متابعيها. 

عبلة كامل تعود لمواقع التواصل الاجتماعي

وخلال الفترات الماضية، عادت الفنانة عبلة كامل للجمهور مُجددًا من خلال حساب موثق عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، تشارك العديد من المنشورات وخاصة الساخرة، مع دمجها ببعض المشاهد التي قدمتها، وهو ما جعل المتابعين يتفاعلون مع كل منشور عبر الحساب، معبرين عن اشتياقهم لها.

عبلة كامل تشارك متابعيها بـ «ستوري» لفتاة خارج الوسط الفني.. ما القصة؟

وشارك الحساب الرسمي، الذي حمل اسم الفنانة عبلة كامل، عبر خاصية القصص المصورة «ستوري» مقطع فيديو لفتاة تدعى أميرة أشرف، ظهرت وهي تؤدي أغنيتها الشهيرة بفيلم «اللمبي»: «يا ساتر استر»، لينشر الحساب الرسمي للفنانة المقطع، ما دفع الفتاة تعبر عن سعادتها بتعليقها: «الفنانة عبلة كامل بشكرها إنها خدت الفيديو بتاعي، تسمحولي أعيط». 

وكان الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كشف خلال استضافته بإحدى البرامج التلفزيونية، عن سبب قرار عبلة كامل الابتعاد عن الفن قائلا: «عبلة كامل كان لها صديقة مقربة من خارج الوسط الفني توفيت، وهذا جعل عبلة كامل تدخل في حالة حزن».