رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

تمساح بطول 5 أمتار يهاجم عاملة في حديقة زواحف.. كيف نجت؟

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

12:46 م | الأحد 14 مايو 2023

تمساح يبلغ 5 أمتار

في حديقة زواحف أسترالية، يأتي إليها زوارًا من دول مختلفة، يشاهدون التماسيح صاحبة الأحجام الأكبر على مستوى العالم، لإطعامها والتقاط بعض الصور المميزة معها، ولكن ما حدث اليوم أثار ذعر السياح المتوافدون عليها اليوم.

تمساح بطول 5 أمتار يهاجم سيدة ثلاثينية

بدأت الحكاية عندما دخلت إحدى السيدات العاملات في الحديقة، لتمارس مهنتها اليومية، وهي إطعام التماسيح، ولكن هذه المرة، كادت المرأة أن تفقد حياتها، إذ تعرضت لهجوم شرس من تمساح يبلغ طوله حوالي 5 أمتار في حديقة للزواحف بأستراليا، كما يوجد في هذه الحديقة أكبر تماسيح المياه المالحة في البلاد، فضلا عن أنها تضم أكبر عرض للزواحف الأسترالية في العالم، ويتاح فيها للزوار فرصة السباحة مع التماسيح وإطعامهم.

وتبلغ المرأة العاملة 34 عاما، وفقًا لما ذكره موقع «سكاي نيوز»، وكانت السيدة في هذا الوقت تضع الغذاء للتمساح كعادتها كل يوم منذ أن باشرت عملها، ولكن باغتها التمساح بالهجوم، وبدأت بالصراخ، وانقلبت الحديقة رأسًا على عقب، وذكرت إحدى الزائرات التي كانت متواجدة أثناء وقوع الحادثة، أن المرأة استطاعت أن تفلت من بين أسنان التمساح الحادة، قائلة «إنها كانت محظوظة جدًا لقدرتها على الهروب».

إصابة المرأة العاملة في ذراعها بسبب هجوم شرس من التمساح

كما أوضح أحد السياح في الحديقة الخاصة بالزواحف، أنه سمع بعض الموظفين، يتبادلون الحديث عن الواقعة خلال لحظة الهجوم، بالإضافة إلى أنهم ذكروا أن المرأة خسرت كميات كبيرة من الدماء نتيجة الهجوم الشديد عليها من التمساح والذي يبلغ طوله 5 أمتار.

وأشار أحد المسؤولين في المنطقة، إلى أن السيدة العاملة كانت إصابتها بالغة، بعد أن عضها تمساح في ذراعها، موضحا أنه لحماية الموظفين لا يمكن الإفصاح عن الكثير من التفاصيل الآخرى حول الحادث.     

الكلمات الدالة