رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

3 طرق لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون.. موجودة في كل منزل

كتب:  نهى نصر -

09:01 م | السبت 13 مايو 2023

إزالة طلاء الأظافر

عند الخروج للمتاسبات العامة والخاصة تحرص العديد من الفتيات على طلاء الأظافر، خاصة عند الاهتمام بعناية المظهر ومع الانتهاء من الذهاب للمناسبات بمختلف مواقفها، تحرص المرأة عادة على إزالة هذا الطلاء باستخدام الوصفات البسيطة، خاصة عند نفاد مزيل هذه الألوان داخل المنزل ونتيجة لذلك نستعرض عدة طرق لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون.

معجون الأسنان 

توجد العديد من الطرق لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون وتكون في خطوات بسيطة والتي منها معجون الأسنان الذي يساعد في إزالة طلاء الأظافر بسهولة، وذلك من خلال وضعه على الفرشاة ومن ثم وضعها على الأظافر وحكها بها، فقط استخدمي فرشاة أظافر ناعمة لتدليك معجون الأسنان في أظافرك وفك الطلاء، ثم اشطفيها بالماء وذلك بحسب الموقع  الرسمي لشركة مستحضرات التجميل العالمية tomsofmaine.

الليمون والخل 

 من ضمن  طرق لإزالة طلاء الأظافر بدون أسيتون الليمون والخل حيث يجب على الفتيات أن يسكبن ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون في وعاء، ثم  يتم وضع فوقه الخل الأبيض المقطر، بحيث يكون عميقًا بما يكفي لغمر أظافرهن، ومن ثم نقع الأظافر لمدة خمس دقائق.

الماء الساخن والصابون 

يساعد الماء الساخن والصابون على إزالة المانكير من الأظافر، حيث يتم وضع ماء ساخن في إناء مع إضافة بعض مسحوق منظف الأطباق، ثم نقع الأظافر فيه وتركه لعدة دقائق، ثم تقشير الطلاء.

وتوجد عدة نصائح يجب على الفتيات إتباعها عن وضع المانكير على الأظافر، ومنها لابد التخلص من الجلد الميت من صفيحة الظهر وتنظيف الأظافر جيدًا من خلالها مسحها وغسلها من أي غبار عليها، ثم استخدام وسادة خالية من النسالة أو حتى منظف الأظافر، ومسح الأسيتون على الأظافر الطبيعية.