رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

جراحة تجميلية تتسبب في وفاة سيدة بريطانية وتشويه صديقتها.. حلم تحول لمأساة

كتب: منة الصياد -

02:09 م | السبت 13 مايو 2023

عملية جراحية - تعبيرية

تقبل العديد من السيدات إلى إجراء عمليات تجميل أملا في الحصول على جسم ممشوق، أو إخفاء بعض الأجزاء في الجسم، لكنها قد تشكل خطرا كبيرًا في نهاية المطاف وربما تؤدي إلى الوفاة أو الإصابة بتشوهات، مثلما حدث مع صديقتين بريطانيتين مؤخرًا، بعد قرارهما إجراء إحدى عمليات التجميل سويًا.

حلم رواد السيدتين 

الحصول على جسم رشيق حلم راود الصديقتين البريطانيتين حتى قررا الانتقال من بلدتهما لأخرى كي يتمكنا من إجراء جراحة لشد دهون البطن، بعد جذبهما أحد الإعلانات من حيث السعر المناسب وغير المكلف، لكن النهاية لم تأتي وفق التوقعات، وذلك حسب ما ذكرت «سكاي نيوز عربية».

السفر من أجل إجراء تلك الجراحة التجميلية كانت خطة الصديقتين «صوفي» صاحبة الـ34 عامًا، و«دانييل» البالغة من العمر 32 عامًا، وبالفعل سرعان ما قاما بالخطوة سويًا، لكن بعد مرور 48 ساعة من خضوعهما للعملية انقلبت الأحداث رأسًا على عقب.

وفاة سيدة وتشوه أخرى 

في غضون 48 ساعة من إجراء العملية الجراحية لاقت «صوفي» وهي أم لطفلين مصرعها، فيما بقيت صديقتها «دانييل» تعاني من جرح إنتاني مؤلم للغاية في بطنها.

وفي تصريحات إعلامية لها، قالت «دانييل»: «أنا ممتنة لبقائي على قيد الحياة، وأعلم الآن أن السفر للخارج لإجراء جراحة رخيصة ببساطة لا يستحق كل هذا العناء».

فيما كشفت شقيقة الأم البريطانية التي فقدت حياتها، أن الراحلة شعرت بالحماس والأمان، بعدما تم إخبارها أن العملية الجراحية آمنة للغاية وأن الجراح يتمتع بمهارة كبيرة.