رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كيف أنقذت علبة عصير سيدة من الموت المحقق؟.. كانت تائهة لمدة أيام بين التلال

كتب: إسراء طارق أبو سعدة -

09:45 م | الأربعاء 10 مايو 2023

لييان إيب

في مكان مظلم ومخيف، توقفت سيارتها، والتي كانت في طريقها من مدينة برايت وصولًا إلى بحيرة دراتموث، فوجدت أن المنطقة التي تتواجد فيا يوجد بها تلال حادة، مما أدى إلى حدوث عطل في سيارتها، لم تستطع على إثره أن تعود إلى منزلها لمدة وصلت إلى 5 أيام.

سيدة أنقذتها الشرطة بعد 5 أيام من تعطل سيارتها بمرتفعات ألباين بأستراليا

ليليان إيب، سيدة أسترالية، وتبلغ من العمر45 عامًا، تعطلت سيارتها وظلت عالقة فيها لما يصل لأكثر من 5 أيام، لا يوجد معها ماء أو طعام، أو طريقة للخروج منطقية من هذا المأزق، خاصة في مكان معتم ووعر كهذا، بالإضافة إلى أنه لا يمكن لسيارتها أن  تتحرك، إذ أن أقرب طريق للوصول إلى مدنة مجاورة لها  يزيد عن 60 كيلومترًا.

«ليليان» تفقد الأمل في أن تظل على قيد الحياة

تحكي «ليليان» للشرطة، بحسب ما ذكرته لشبكة «CNN» العربية، أنها فقدت الأمل في أن تظل على قيد الحياة، وكادت تستسلم للموت وفقًا لها: «ظننت أنني سأموت هناك، إذ فقدت الوعي يوم الجمعة، وانتظرت المساعدة من أي شخص، ولم يكن معي أي شئ سوى غطاء وعلبة عصير».

 فقدت «إيب» يوم الأحد الماضي، وعثرت عليها الشرطة بالصدفة البحتة يوم الجمعة، وكانت الطريقة الوحيدة للارتواء هي علبة العصير، كتبت «ليليان» وصيتها الأخيرة لعائلتها بأنها تحبهم كثيرا، وألا يبكوا من أجلها.

وفي اليوم الخامس، رصدتها مروحية تابعة للشرطة بعد 5 أيام من فقدانها إثر تعطل سيارتها في البرد بمرتفعات ألباين بأستراليا، وذكرت «ليليان»، بعد إنقاذها أن الشيء الاول الذي ذكرته: «أول ما جاء في ذهني هو الماء، أشكر الشرطية التي أنقذتني»، وقدمت شكرها الكبير لأفراد الشرطة إذ قالت: «شكرًا لكم جميعًا على عدم الاستسلام».