رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب.. «بتبدأ من العين»

كتب:  نرمين عزت -

09:38 م | الأحد 07 مايو 2023

5علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب

يظل الرجل والمرأة، يبحثان عن العلامات التي تثبت الحب ليتأكد الطرفان من صدق مشاعر الآخر، لكن مع الوقت تكون هناك 5 علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب، وضحتها الدكتورة رغدة السعيد الباحثة في لغة الجسد، وخبيرة في العلاقات الإنسانية عبر أحد البرامج التلفزيونية، كذلك موقع «momjunction» البريطاني.

5 علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب

بداية من الرجل في الإجابة عن علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب، قالت الدكتورة رغدة السعيد، «نظرات الراجل المعجب بتبان عكس الست، الست بيظهر عليها الحياء شوية، لكن الراجل بياخد وضع الطاووس وياخد مساحة أكبر، وكمان لأنه بيبص ليها باكتافه عشان فيها اهتمام وشغف أكتر إعجاب الست فيه حياء شوية، وكمان لما تعمل الشعر على جنب، الضحكة اللي بيظهر فيها عظام العيون».

علامات الحب والإعجاب عند المرأة

بالنسبة للمرأة هناك، 5علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب وأولها أنها تشعر بالتوتر عند وجود، عندما تكون سيدة معجبة بشخص ما، فإنها تميل إلى أن تكون خجولة ونظراتها غير عادية أو قلقة، ترتجف يداها، أو يتعثر الكلام.

2- يحمر وجهها خجلا

من 5 علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب، أن يحمر وجه المرأة خجلاً لأسباب مختلفة، ومن الأسباب عندما تكون متحمسة،  إذا تحول وجه الفتاة التي تحبها إلى اللون الأحمر عند رؤيتك، فهناك فرص كبيرة في أن تشعر بجاذبية شديدة بالنسبة لك، قل شيئًا لطيفًا لها ولاحظ رد فعلها إذا احمر خجلاً بشكل يمكن ملاحظته، فمن المحتمل أنه تشعر بشيء من أجلك.

3- تتواصل معك بالعين بشكل مكثف

من 5 علامات في لغة الجسد تدل على الإعجاب والحب عند المرأة، أن تتواصل معك بشكل كبير، إذا كنتم في غرفة مليئة بالناس، وكانت المرأة تنظر إليك فهذا يدل على انجذابها نحوك، تحافظ الأنثى على اتصال بالعين لفترة طويلة مع الشخص الذي تحبه فقط، وإذا نظرت بعمق في عينيك دون تفادي نظرها، فهي تحاول التواصل معك.

4- تزيل الحواجز المادية

من علامات الاعجاب والحب لدى المرأة أن تقف معك بدون حواجز، إذا كنت تقف وتتحدث معها من خلف مكتب، حينها سوف تتجول حول المكتب وتقترب للتحدث معك، إنها تمهد الطريق بينك وبينها، بحيث يمكنكما التحدث بشكل مريح، فهي تريد أن يكون اتصالها دون عائق.

5- إرجاع الكتف للخلف 

عندما تريد المرأة جذب شخص ما تتغير لغة جسدها وفقًا لذلك، تقف منتصبة، تدفع كتفيها للخلف، وتضغط على بطنها لتبدو جذابة، لاحظ كيف يتغير وضعها عندما تعلم أنك تنظر إليها وقارنها بالطريقة التي تحمل بها نفسها عندما تكون حول الآخرين، إذا كان هناك اختلاف، فاعلم أنها تريد جذب انتباهك .