رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

من هي المذيعة الأمريكية كالين طومسون؟.. أعلنت إصابتها بالسرطان على الهواء

كتب: منة الصياد -

05:11 م | الأحد 07 مايو 2023

المذيعة الأمريكية كالين طومسون

تعاطف كبير تلقته مقدمة أخبار تلفزيونية أمريكية، بعد إعلان إصابتها بالسرطان على الهواء مباشرة، وهو ما تسبب لها في البكاء، وسرعان ما تعاطف معها العديد من متابعيها داخل وخارج بلادها، نظرًا لشجاعتها نحو مواجهة هذا النبأ الصادم.

إعلان المذيعة عن إصابتها بالسرطان

وخلال استضافتها في أحد البرامج التلفزيونية، كشفت المذيعة الأمريكية، التي تدعى كالين طومسون، وتبلغ من العمر 28 عامًا، أنه تم تشخيصها بسرطان الثدي، وهو ما أعلنته على الهواء مباشرة، لتنهار من البكاء أمام المشاهدين، حسب ما ذكرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 

وقالت «طومسون»، إنّه تم تشخيصها بالمرض بعد أشهر قليلة من إجرائها مقطعًا على تصوير الثدي بالأشعة السينية خلال شهر التوعية بسرطان الثدي.

وأضافت المذيعة الأمريكية، التي تقدم أخبار منظمة الصحة العالمية ببلدتها، إنه تم تشخيص حالتها بعد أسبوعين من بلوغها الثامنة والعشرين من عمرها، ولم تكن تعلم أنها ستبدأ رحلة جديدة من حياتها في فصل وصفته بالسيىء.

معلومات عن مذيعة منظمة الصحة العالمية WHO13

ووفق الموقع الرسمي لمنظمة who13، نستعرض أبرز المعلومات عن المذيعة كالين طومسون، ومن أبرزها:

- وُلدت عام 1995 بولاية أيوا الأمريكية.

- عملت والدتها ممرضة بأحد مستشفيات الولادة.

- هي الأصغر لوالديها بين أشقاءها.

- اكتشفت شغفها بالصحافة في وقت مبكر.

- تحب كل أنواع الموسيقى والفنون.

- تعاني من فوبيا الضفادع.

- في عام 2020 انضمت كالين طومسون إلى فريق أخبار منظمة الصحة العالمية رقم 13 كمراسلة، وهي الآن تعمل كمراسلة في ولايتها أيوا.

- حتى الآن في حياتها المهنية، أتيحت لكالين الفرصة لتغطية الزيارات الرئاسية، والجلسات التشريعية، والبحوث الطبية الرائدة، وعدد من العواصف الشديدة في بلادها.